صدقت ،، لكن اتعجب من عدم توقع الاخوة لمثل هالهبوط ،، يفترض من ابجديات التداول ان يكون الصيف مر وعلقم على المستثمرين ،، – الا المتداولين والمضاربين المحترفين اللي يحتفظون بالكاش عند اي قفزة شرسة على سهم معين – ،، هاي الامور كلها من ابسط قواعد الاستثمار في الصيف ،،
لكن مع ذلك نشوف الكل مستغرب ومندهش من الهبوط وكأنهم اول مرة يتداولون ،، واحتمال نلقى لهم عذر بسبب مقولات عديدة خرجت للاسف من بعض الاخوة المتمكنين ،، ان هالسنة صيفنا غير !!
ما اعرف شو الغير بيكون في صيفنا !!
على اي حال بيكون في ارتدادات كثيرة وعديدة وبالذات على بعض الاسهم ،، لكن ” الموت المفاجىء ” هو سمة السوق لين منتصف شهر 9 القادم ،، ان شاء الله واراد
جمبري وين طلعت ؟؟ من الكاريبي أم من القرن الافريقي
خرق وترقيع ….
قيل لأعرابي : كيف أنت في دينك ؟ قال : أخرقه بالمعاصي
وأرقعه بالاستغفار
استغفروا الله يا جماعه
أي خدمة يا مهند
(حاضرين للطيبين)
روووووووووووح
يا ميثااااااااااااااق
والقلب داعيلك
مازل اعمار علي الوضع السخيف النزول ببطى والصعود ببطى
صدقت ،، لكن اتعجب من عدم توقع الاخوة لمثل هالهبوط ،، يفترض من ابجديات التداول ان يكون الصيف مر وعلقم على المستثمرين ،، – الا المتداولين والمضاربين المحترفين اللي يحتفظون بالكاش عند اي قفزة شرسة على سهم معين – ،، هاي الامور كلها من ابسط قواعد الاستثمار في الصيف ،،
لكن مع ذلك نشوف الكل مستغرب ومندهش من الهبوط وكأنهم اول مرة يتداولون ،، واحتمال نلقى لهم عذر بسبب مقولات عديدة خرجت للاسف من بعض الاخوة المتمكنين ،، ان هالسنة صيفنا غير !!
ما اعرف شو الغير بيكون في صيفنا !!
على اي حال بيكون في ارتدادات كثيرة وعديدة وبالذات على بعض الاسهم ،، لكن ” الموت المفاجىء ” هو سمة السوق لين منتصف شهر 9 القادم ،، ان شاء الله واراد
جمبري وين طلعت ؟؟ من الكاريبي أم من القرن الافريقي
خرق وترقيع ….
قيل لأعرابي : كيف أنت في دينك ؟ قال : أخرقه بالمعاصي
وأرقعه بالاستغفار
استغفروا الله يا جماعه
أي خدمة يا مهند
(حاضرين للطيبين)
روووووووووووح
يا ميثااااااااااااااق
والقلب داعيلك
مازل اعمار علي الوضع السخيف النزول ببطى والصعود ببطى