دانه غاز

وسحب ماركت من 1.86 لل 1.90

روووووووووح

311 thoughts on “تداولات الأسهم ليوم الاحد 29 -06 – 2008 و على بركة الله

  1. شباب في حد عنده صورة للسوق أيام العز والسوق كله مسكر على لمت أب ؟؟؟؟؟

    اااااااااااااااه …. ليت الشباب يعود يوما !!!!!

  2. الموت فرحاً

    قيل لأعرابي : أتحب أن تموت امرأتك ؟
    قال : لا
    قيل : ولم ؟
    قال : أخاف أن أموت من الفرح …..

Comments are closed.