دانه غاز

وسحب ماركت من 1.86 لل 1.90

روووووووووح

311 thoughts on “تداولات الأسهم ليوم الاحد 29 -06 – 2008 و على بركة الله

  1. والله فايجين اللي يحطون اوامر شراء على اسمنت راس الخيمة ,,,,

    ارقام مميزة ,,,,,,,,

    شو ها العبط !!!!

    عاد انا ما اروم اشوف ارقام حلوة ,,,,,,,, البارحة متغصص من مزاد ام القيوين

  2. هل سيشهد النصف الأخير من الجلسة قيام القائد بشهر سيفه و إمتطاء جواده و قيادة السوق إلى بر الأمان أم سنشهد إنسحاب تكتيكى منظم بهدف تعزيز المراكز و الخروج بأقل الخسائر الممكنة إنتظاراً للفرصة المواتية .

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    صبحكم الله بالخير جميعا

    واعتقد بانه لن يبقى احد في السوق غير معشر الكلاااشنكوووووف الي عارفين الدخول والخروج + قلب ميت هم هذيله الي ممكن ينتصرون

    الاسهم الي ممكن انها ترتد من مناطق دعم مهمه سهم السوق مابين 5.06 دبي للاستثمار كسر دعم مهم عند 3.82 ممكن انه يرتد بقوه من عند 3.72 اياك 2.95

    السلام عليكم

    شباب الدين النصيحه

    الوضع مش كويس من التصريحات الايرانيه بالامس

    انا عن نفسي لن اشتري اي سهم حتى تتوضح الصوره

    كل شيئ جايز واذا قام الكيان الصهيوني بضرب ايران وقامت ايران باغلاق مضيق هرمز والله لن تجدوا من يشتري منكم الاسهم

    وعليكم السلام

    مقداد ياخوي كلها افلام هوليود ……… وانت ادرى بسياسة امريكا بتبيع كل شي ولا انها تخسر النفط وهي من اهم اسباب الحروب الي خاضتها في السنوات الماضيه وهم على علم ومعرفه بخطورة ضرب ايران من جميع النواحي السياسيه والاقتصاديه

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    و نسأله تعالى ان يوفق الجميع للخير

    يا رب يا قدير
    انت العليم بحالنا

    فغير حالنا الى احسن حال

    اللهم
    امين امين امين

Comments are closed.