الإمارات للأوراق المالية
دانه غاز
وسحب ماركت من 1.86 لل 1.90
روووووووووح
هلا والله شو ها؟؟؟ اي سهم؟؟؟
هلا والله
شو ها؟؟؟
اي سهم؟؟؟
سهم الاتحاد العقارية أخوي مهند
الف حمدالله علي السلامه اخ عزيز بكل حالاتي
يا جماعه اليوم خسران قوق ال 40000 ادعولي نعوضهم وفوقهم بوسه
يا جماعه
اليوم خسران قوق ال 40000
ادعولي نعوضهم وفوقهم بوسه
ان شاء الله يقلبن 80 الف مربح
عندي شعور انه اعمار على وشك البومممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممممممممممممممم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، صبحكم الله بالخير ،،
عليكم السلام ورحمة الله
ولكم باك
Comments are closed.
سهم الاتحاد العقارية أخوي مهند
الف حمدالله علي السلامه اخ عزيز بكل حالاتي
ان شاء الله يقلبن 80 الف مربح
عندي شعور انه اعمار على وشك البومممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممممممممممممممم
عليكم السلام ورحمة الله
ولكم باك