دانه غاز

وسحب ماركت من 1.86 لل 1.90

روووووووووح

311 thoughts on “تداولات الأسهم ليوم الاحد 29 -06 – 2008 و على بركة الله

  1. يا جماعه

    اليوم خسران قوق ال 40000

    ادعولي نعوضهم وفوقهم بوسه

    ان شاء الله يقلبن 80 الف مربح

  2. عندي شعور انه اعمار على وشك البومممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممممممممممممممم

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، صبحكم الله بالخير ،،

    عليكم السلام ورحمة الله

    ولكم باك

Comments are closed.