السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، صبحكم الله بالخير ،، وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته منور المنتدى
اليوم الاسهم العبيطة مرتفعة ,,,,,, عبيطو ولا غير على الأقل مرتفعة و مب معلقة الناس و الله ياخذ الي فبالي
الاخ جمبري تمل في روحك اخي الكريم ورفع لك التحيه من كل قلبي
اركان نايم اليوم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
منور المنتدى
رشوا ميثاق ……
عبيطو ولا غير على الأقل مرتفعة و مب معلقة الناس
و الله ياخذ الي فبالي