70% من صفحات التداول كلها نقاشهات وعتابات وحساسيات
الرجاء من جميع الاعضاء وخاصة مفتعلي المشاكل والحساسية . الابتعاد عنها اثناء التداول
نريد ان نركز تركيز كامل هعلى السوق ومجرياتة .
ويلي عندو شكوى ضد اي عضو او ممحلل يراسل الادارة فورا .
الادارة هي الحكم وهي تعرف وتستطيع معالجة جميع الامور والمشاكل العالقة .
لو استمر الحال كما هو علية . صدوقوني لن تشاهدو لا عزيز ولا اي محلل اخر بهذا القسم
الرجاء ثم الرجاء التركيز على السوق فقط .
وكلي ثقة بكم
وابدئها بنفسي واعتذر واكون اول المعتذرين لو كنت غلطان بحق اي شخص
سامي حبيبي كيف حالك انت اليوم
بخير استاذي
كان ودي بامان.. لكن للاسف ممنوعه من الخليجين
صروح : تم النصح بالسهم في مناسبات عدة وذكرنا إن قطاع العقار في سوق أبو ظبي هو القطاع القيادي للمرحلة السابقة والحالية وآخر إشارة دخول على السهم كانت بإختراق ال 7,2 وهدف بإذن الله على مدى الأسابيع القادمة بالقرب من ال 10 درهم .
الدار : إختراق 11,3 في الغد دخول مباشر على السهم وهدف أولي بالقرب من ال 12,5 وهدف بعيد بالقرب من ال 14 – 15 وفي حال تم الإختراق والعودة للتداول أسفل ال 11 درهم فوقف خسارة فوري .
رأس الخيمة العقارية : متوقع من السهم العودة إلى مستويات 2,3 وإختراقه ل 3,4 يدفع السهم نحو 2,75
أبار : من المتوقع العودة لمستويات ال 4,7 فور إختراق 4,3 . ننصح بالدخول على السهم ووقف خسارة في حال كسر الدعم 3,84
الدانة : من المتوقع العودة نحو ال 2,35 وإختراق 2,42 يدفع السهم نحو 2,8 كهدف أولي ومن ثم قد يستطيع السهم الصعود نحو ال 3,4 .
أركان إختراق 3,62 وهدف أولي بالقرب من 4,2
إتصالات : إختراق 24,05 وهدف بالقرب من 28 وننصح في التمسك بالسهم .
بشر كل ما يقول السوق بيطلع السوق يحمر
مشكور اخي الغالي وهذا من ذوقك
جزاك الله الله خير
عنبوج يا اركان صدق مافيج خير عقب ما بعتج بدقايق صكين لمت اب مرتين على توالي
الرقله الرقله الرقله
عاشوا ههههههههههههههههههه
بخير استاذي
كان ودي بامان.. لكن للاسف ممنوعه من الخليجين
صروح : تم النصح بالسهم في مناسبات عدة وذكرنا إن قطاع العقار في سوق أبو ظبي هو القطاع القيادي للمرحلة السابقة والحالية وآخر إشارة دخول على السهم كانت بإختراق ال 7,2 وهدف بإذن الله على مدى الأسابيع القادمة بالقرب من ال 10 درهم .
الدار : إختراق 11,3 في الغد دخول مباشر على السهم وهدف أولي بالقرب من ال 12,5 وهدف بعيد بالقرب من ال 14 – 15 وفي حال تم الإختراق والعودة للتداول أسفل ال 11 درهم فوقف خسارة فوري .
رأس الخيمة العقارية : متوقع من السهم العودة إلى مستويات 2,3 وإختراقه ل 3,4 يدفع السهم نحو 2,75
أبار : من المتوقع العودة لمستويات ال 4,7 فور إختراق 4,3 . ننصح بالدخول على السهم ووقف خسارة في حال كسر الدعم 3,84
الدانة : من المتوقع العودة نحو ال 2,35 وإختراق 2,42 يدفع السهم نحو 2,8 كهدف أولي ومن ثم قد يستطيع السهم الصعود نحو ال 3,4 .
أركان إختراق 3,62 وهدف أولي بالقرب من 4,2
إتصالات : إختراق 24,05 وهدف بالقرب من 28 وننصح في التمسك بالسهم .
مشكور اخي الغالي وهذا من ذوقك
جزاك الله الله خير
عنبوج يا اركان صدق مافيج خير عقب ما بعتج بدقايق صكين لمت اب مرتين على توالي