عنبوج يا اركان صدق مافيج خير عقب ما بعتج بدقايق صكين لمت اب مرتين على توالي حد يبيع اركان اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابسبل لاااااااااااااااااااااااااا الظاهر انتي خوافه يبالج دوره تدريبيه عن المغامره الحره
عنبوج يا اركان صدق مافيج خير عقب ما بعتج بدقايق صكين لمت اب مرتين على توالي خخخخخخخخخخخخخخخخ خيرها بغيرها والمكتوب ارضيبه …. ^___^
حد يبيع اركان اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابسبل لاااااااااااااااااااااااااا الظاهر انتي خوافه يبالج دوره تدريبيه عن المغامره الحره
عزيز شغالتكم حصلت كفيل والا امر عليها بالسدرك
يوووووووووووووه السدرك تعرفها عزيز ؟
……………………
خخخخخخخخخخخخخخخخ
خيرها بغيرها والمكتوب ارضيبه …. ^___^
شكرا لك
وممكن اتشوف السوق عشان تتاكد