صباح الخيررررررررررررر عزيز

483 thoughts on “تداولات الأسهم ليوم الأثنين 10-12-07 وعلى بركة الله

  1. عنبوج يا اركان صدق مافيج خير عقب ما بعتج بدقايق صكين لمت اب مرتين على توالي

    حد يبيع اركان اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ابسبل لاااااااااااااااااااااااااا الظاهر انتي خوافه يبالج دوره تدريبيه عن المغامره الحره

  2. عنبوج يا اركان صدق مافيج خير عقب ما بعتج بدقايق صكين لمت اب مرتين على توالي

    خخخخخخخخخخخخخخخخ

    خيرها بغيرها والمكتوب ارضيبه …. ^___^

  3. مشكور اخي الغالي وهذا من ذوقك
    جزاك الله الله خير

    شكرا لك

    وممكن اتشوف السوق عشان تتاكد

Comments are closed.