صباح الخيررررررررررررر عزيز

483 thoughts on “تداولات الأسهم ليوم الأثنين 10-12-07 وعلى بركة الله

  1. 21 مليون طلب على اركان

    الظاهر اركان قررت الصعود مع العقار الصاعد ولاكن لاااااااااااااااااااااااااااا

    والف لااااااااااااا

    اركان لمت اب وصروح لا

    غدا لصروح ان شاء لله



  2. أخي عزيز


    انا لم اكلمك ولم اشر اليك لا من قريب ولا من بعيد ولم اتكلم عن تشارت مرفق او غير مرفق


    كل ما كتبت هو تذكير بالقانون لك ولغيرك من الاعضاء لا اكثر ولا اقل


    دع عنك التحسس الزائد عن اللازم


    واذا عندك ما تكتبه لي راسلني على الخاص


    اقتباس:

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز بكل حالاتي

    اخ كبير المستثمرين : بعد التحية ،، اذا كانت ادارة المنتدى رغم خبرتها الكبيرة والتي لا يمكن انكارها في عالم المال تجهل ماذا يعني ( قارىء السوق ) فالافضل ان تغلق صفحة التداولات تماما !! واخيرا اعلم تماما انني لم اخالف اي قانون من قوانين المنتدى الا على مرأى ومسمع منكم ،، طبعا هذا اذا كنت تقصد وضع التوصية بدون شارت غير جائز ،، فلماذا اليوم يذكرنا الاخ جمبري ( احد قادات المنتدى ونحن ما ندري !! ) بهذا الشيء رغم انني منذ اربعة شهور معكم وهذا اسلوبي ؟ وطبعا الاخ جمبري ولخبرته المتواضعة لا يعلم ماذا يعني قارىء السوق ( للعلم قارىء السوق احيانا كثيرة يكون هو مرشد المحللين الفنيين ) اما انتم فاهل الخبرة كيف غابت عنكم هذه ؟؟

    حتى هو ماشار اليك لامن قريب ولا من بعيد

    كل اللي طلبه مناقشة الامر مع الاداره كونك احد قيادي المنتدى لااكثر ولااقل … وهذا ابدء الراي والجميع له الحريه ….

    ولا حكر ….؟؟!

  3. يالله عاد

    يا الله يا شباب

    البنات سيروا بعيد الحين دوركم جااااي

    ياللله يا شباب قولوا هووووووووووبالمأأأأأأألية

    حلوه الكلمة

    والله هذه بروحها تستاهل السوق يزيد 37 نقطة

  4. الحين على شو ندخل ومتى نظهر محد يعطينا توصيات
    فقير الله عزيز ما يوصينا بشي الحين من حطو بداله انا ماشوف حد يوصي
    في حد شرات عزيز ؟؟؟؟
    متفيقلنا دوووووم ؟؟؟؟

Comments are closed.