شباب خلونا نركز على الاسهم وعلى السوق 70% من صفحات التداول كلها نقاشهات وعتابات وحساسيات الرجاء من جميع الاعضاء وخاصة مفتعلي المشاكل والحساسية . الابتعاد عنها اثناء التداول نريد ان نركز تركيز كامل هعلى السوق ومجرياتة . ويلي عندو شكوى ضد اي عضو او ممحلل يراسل الادارة فورا . الادارة هي الحكم وهي تعرف وتستطيع معالجة جميع الامور والمشاكل العالقة . لو استمر الحال كما هو علية . صدوقوني لن تشاهدو لا عزيز ولا اي محلل اخر بهذا القسم الرجاء ثم الرجاء التركيز على السوق فقط . وكلي ثقة بكم وابدئها بنفسي واعتذر واكون اول المعتذرين لو كنت غلطان بحق اي شخص سامي حبيبي كيف حالك انت اليوم صح كلامك انا تعبت ادور شئ يفيدني ما محصله
ههههههه …. خووى تذكرتين على حسابى انا و انت بنسافر البحرين و نشوف شو سالفته هههههههههههههه حياك الله انت ومن يعز عليك الي يالس يلم مش عارف كيف يلم في السهم هههههههههههه مفضوح
أخي العزيز كلامك على عيني وراسي . الادارة من حقها تسوي كل اللي تباه . ونحن الاعضاء ألا يوجد لنا رأي وأعتبار ؟ من هو عزيز ؟؟؟؟؟ أليس عضوا مثلنا ؟؟ وهل يمنع المنتدى المناقشة بيني وبينك وبين الاخرين ؟ كل مايدور في الصفحة مجرد نقاش لا غير فيه أرقام صحيح . لكن هذه الارقام نحن الاعضاء من يطلبها فأنا من قلت السهم الفلاني أخذته بسعر كذا وانا من طلبت من عزيز أعرضه بسعر كم . فهل هناك خطأ في هذا الطلب الذي طلبته ؟؟؟؟ واذا كان خطأ فلماذا لا نتوقف عن الكلام جميعنا ونشاهد صفحة خالية بيضاء . فأذا سكت انا واعوذ بالله من كلمت أنا وسكت انت وسكت فلان وفلان ولم يتكلم عزيز وغيره . فماذا سنجد في الصفحة ؟ مجرد فراغ …. وانته أخي دائما تعارض مع أحترامي لك وانته أخ غالي علينا جميعا . لكن لماذا المعارضة هل هي لكسب الادارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أم تريد منا نأخذ بتوصيتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟ وبما انه من حق الادارة التنبيه كذلك نحن لنا الحق ولنا الاحترام . أخي اذا لم تقل كلمة فيها الخير فأفضل منك السكوت وهو من ذهب . واحتمال اني أكون من الغير مرغوب فيهم بعد هذه المداخلة التي أرجو من الادارة مسامحتي عليها . ياأدارة ……………. أنظروا ماذا حدث الان أغلب الكلام بسبب شخص (واحد) . جعل الصفحة مجرد نقاش في نقاش ومشاده وهذا يزعل وهذا يعصب . ( أليس كل قصير فتنه ) .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ياأدارة ……….. هل عندكم يزعل نص المنتدى وأهم شي الشخص اللي أرسل رسالة يفرح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سامحووووووووووووووووووووني . ليس دفاعا عن عـــــــــــــــــــــزيز ولكن كل مالقينا واحد يفكر في مصلحتنا تشردونه . وبالتوفيق يا عــــــــــــــــــــــــــــــــــزيز ستجد من يحتضنك من الادارة والادارة حكيمة وفعلا انته عــــــــــــــــــــزيز . المنتدى شكل وعاد الكتابة السموحة من الجميع . عزيز بكل حالاتي اخ عزيز وغالي
شباب خلونا نركز على الاسهم وعلى السوق 70% من صفحات التداول كلها نقاشهات وعتابات وحساسيات الرجاء من جميع الاعضاء وخاصة مفتعلي المشاكل والحساسية . الابتعاد عنها اثناء التداول نريد ان نركز تركيز كامل هعلى السوق ومجرياتة . ويلي عندو شكوى ضد اي عضو او ممحلل يراسل الادارة فورا . الادارة هي الحكم وهي تعرف وتستطيع معالجة جميع الامور والمشاكل العالقة . لو استمر الحال كما هو علية . صدوقوني لن تشاهدو لا عزيز ولا اي محلل اخر بهذا القسم الرجاء ثم الرجاء التركيز على السوق فقط . وكلي ثقة بكم وابدئها بنفسي واعتذر واكون اول المعتذرين لو كنت غلطان بحق اي شخص سامي حبيبي كيف حالك انت اليوم انا مركز يا استاذي بس انت الله يهديك حبيب ما تشوف الى الحبايب
صح كلامك انا تعبت ادور شئ يفيدني ما محصله
هههههههههههههه حياك الله انت ومن يعز عليك
الي يالس يلم مش عارف كيف يلم في السهم هههههههههههه مفضوح
ونحن الاعضاء ألا يوجد لنا رأي وأعتبار ؟
من هو عزيز ؟؟؟؟؟ أليس عضوا مثلنا ؟؟
وهل يمنع المنتدى المناقشة بيني وبينك وبين الاخرين ؟
كل مايدور في الصفحة مجرد نقاش لا غير فيه أرقام صحيح . لكن هذه الارقام نحن الاعضاء من يطلبها
فأنا من قلت السهم الفلاني أخذته بسعر كذا وانا من طلبت من عزيز أعرضه بسعر كم .
فهل هناك خطأ في هذا الطلب الذي طلبته ؟؟؟؟ واذا كان خطأ فلماذا لا نتوقف عن الكلام جميعنا
ونشاهد صفحة خالية بيضاء .
فأذا سكت انا واعوذ بالله من كلمت أنا وسكت انت وسكت فلان وفلان ولم يتكلم عزيز وغيره .
فماذا سنجد في الصفحة ؟ مجرد فراغ ….
وانته أخي دائما تعارض مع أحترامي لك وانته أخ غالي علينا جميعا . لكن لماذا المعارضة
هل هي لكسب الادارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم تريد منا نأخذ بتوصيتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟
وبما انه من حق الادارة التنبيه كذلك نحن لنا الحق ولنا الاحترام .
أخي اذا لم تقل كلمة فيها الخير فأفضل منك السكوت وهو من ذهب .
واحتمال اني أكون من الغير مرغوب فيهم بعد هذه المداخلة التي أرجو من الادارة مسامحتي عليها .
ياأدارة …………….
أنظروا ماذا حدث الان أغلب الكلام بسبب شخص (واحد) . جعل الصفحة مجرد نقاش في نقاش ومشاده
وهذا يزعل وهذا يعصب . ( أليس كل قصير فتنه ) .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياأدارة ……….. هل عندكم يزعل نص المنتدى وأهم شي الشخص اللي أرسل رسالة يفرح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سامحووووووووووووووووووووني .
ليس دفاعا عن عـــــــــــــــــــــزيز ولكن كل مالقينا واحد يفكر في مصلحتنا تشردونه .
وبالتوفيق يا عــــــــــــــــــــــــــــــــــزيز ستجد من يحتضنك من الادارة والادارة حكيمة
وفعلا انته عــــــــــــــــــــزيز .
المنتدى شكل وعاد الكتابة السموحة من الجميع .
عزيز بكل حالاتي اخ عزيز وغالي
انا مركز يا استاذي بس انت الله يهديك حبيب ما تشوف الى الحبايب
السيولة اقل من امس