صباح الخيررررررررررررر عزيز

483 thoughts on “تداولات الأسهم ليوم الأثنين 10-12-07 وعلى بركة الله

  1. ههههههه …. خووى تذكرتين على حسابى انا و انت بنسافر البحرين و نشوف شو سالفته

    فالك طيب هذا يوم يزعل على اعمار يوقف التداول في سوق البحرين تقول السوق فيه شلل يخليه

    لهدرجه حواجبه مقرونه ههههههههههههه

    الظاهر ياما تحت السواهي دواهي

  2. شباب

    خلونا نركز على الاسهم وعلى السوق

    70% من صفحات التداول كلها نقاشهات وعتابات وحساسيات

    الرجاء من جميع الاعضاء وخاصة مفتعلي المشاكل والحساسية . الابتعاد عنها اثناء التداول

    نريد ان نركز تركيز كامل هعلى السوق ومجرياتة .

    ويلي عندو شكوى ضد اي عضو او ممحلل يراسل الادارة فورا .

    الادارة هي الحكم وهي تعرف وتستطيع معالجة جميع الامور والمشاكل العالقة .

    لو استمر الحال كما هو علية . صدوقوني لن تشاهدو لا عزيز ولا اي محلل اخر بهذا القسم

    الرجاء ثم الرجاء التركيز على السوق فقط .

    وكلي ثقة بكم

    وابدئها بنفسي واعتذر واكون اول المعتذرين لو كنت غلطان بحق اي شخص

    سامي حبيبي كيف حالك انت اليوم



  3. اخ كبير المستثمرين : بعد التحية ،، اذا كانت ادارة المنتدى رغم خبرتها الكبيرة والتي لا يمكن انكارها في عالم المال تجهل ماذا يعني ( قارىء السوق ) فالافضل ان تغلق صفحة التداولات تماما !! واخيرا اعلم تماما انني لم اخالف اي قانون من قوانين المنتدى الا على مرأى ومسمع منكم ،، طبعا هذا اذا كنت تقصد وضع التوصية بدون شارت غير جائز ،، فلماذا اليوم يذكرنا الاخ جمبري ( احد قادات المنتدى ونحن ما ندري !! ) بهذا الشيء رغم انني منذ اربعة شهور معكم وهذا اسلوبي ؟ وطبعا الاخ جمبري ولخبرته المتواضعة لا يعلم ماذا يعني قارىء السوق ( للعلم قارىء السوق احيانا كثيرة يكون هو مرشد المحللين الفنيين ) اما انتم فاهل الخبرة كيف غابت عنكم هذه ؟؟

    أخي عزيز

    انا لم اكلمك ولم اشر اليك لا من قريب ولا من بعيد ولم اتكلم عن تشارت مرفق او غير مرفق

    كل ما كتبت هو تذكير بالقانون لك ولغيرك من الاعضاء لا اكثر ولا اقل

    دع عنك التحسس الزائد عن اللازم

    واذا عندك ما تكتبه لي راسلني على الخاص

Comments are closed.