صباح الخيررررررررررررر عزيز

483 thoughts on “تداولات الأسهم ليوم الأثنين 10-12-07 وعلى بركة الله

  1. أخي العزيز كلامك على عيني وراسي . الادارة من حقها تسوي كل اللي تباه .

    ونحن الاعضاء ألا يوجد لنا رأي وأعتبار ؟

    من هو عزيز ؟؟؟؟؟ أليس عضوا مثلنا ؟؟

    وهل يمنع المنتدى المناقشة بيني وبينك وبين الاخرين ؟

    كل مايدور في الصفحة مجرد نقاش لا غير فيه أرقام صحيح . لكن هذه الارقام نحن الاعضاء من يطلبها

    فأنا من قلت السهم الفلاني أخذته بسعر كذا وانا من طلبت من عزيز أعرضه بسعر كم .

    فهل هناك خطأ في هذا الطلب الذي طلبته ؟؟؟؟ واذا كان خطأ فلماذا لا نتوقف عن الكلام جميعنا

    ونشاهد صفحة خالية بيضاء .

    فأذا سكت انا واعوذ بالله من كلمت أنا وسكت انت وسكت فلان وفلان ولم يتكلم عزيز وغيره .

    فماذا سنجد في الصفحة ؟ مجرد فراغ ….

    وانته أخي دائما تعارض مع أحترامي لك وانته أخ غالي علينا جميعا . لكن لماذا المعارضة

    هل هي لكسب الادارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    أم تريد منا نأخذ بتوصيتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟

    وبما انه من حق الادارة التنبيه كذلك نحن لنا الحق ولنا الاحترام .

    أخي اذا لم تقل كلمة فيها الخير فأفضل منك السكوت وهو من ذهب .

    واحتمال اني أكون من الغير مرغوب فيهم بعد هذه المداخلة التي أرجو من الادارة مسامحتي عليها .

    ياأدارة …………….

    أنظروا ماذا حدث الان أغلب الكلام بسبب شخص (واحد) . جعل الصفحة مجرد نقاش في نقاش ومشاده

    وهذا يزعل وهذا يعصب . ( أليس كل قصير فتنه ) .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ياأدارة ……….. هل عندكم يزعل نص المنتدى وأهم شي الشخص اللي أرسل رسالة يفرح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    سامحووووووووووووووووووووني .

    ليس دفاعا عن عـــــــــــــــــــــزيز ولكن كل مالقينا واحد يفكر في مصلحتنا تشردونه .

    وبالتوفيق يا عــــــــــــــــــــــــــــــــــزيز ستجد من يحتضنك من الادارة والادارة حكيمة

    وفعلا انته عــــــــــــــــــــزيز .

    المنتدى شكل وعاد الكتابة السموحة من الجميع .

  2. اووووووووووووه هذا يا جمبري ملياردير معروف اسالني انا وما اطراك عن شهر 7 و8 و9 هههههههه انا اقولك علومه الاخ هذا ههههههه

    ههههههه …. خووى تذكرتين على حسابى انا و انت بنسافر البحرين و نشوف شو سالفته

  3. زعلان عليك يا

    البشر

    افاا يا استاذي افاا انا اكتبلك 3 مرات ولا ترد عليه

    خلاص ماشي عيش وملح وشكر ودياي بينا يعني رفعوا اسعار السلع بعده البحر فيه سمج

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الدكتاتور, ديزل, dfm+adsm, خالد 78, new_invester, بن الراضي, بو_سيف_الشامسي, Aysha, محمد عمر, Industrial Engineer, bushra, عزيز بكل حالاتي, سهم عنتر, moto, زين الدين زيدان, الورد, shoran, Bu Marah, farah, abu abdulla, dubaieye, FIGHTER, 123M, خســ هانم ــوفه, المراقب الجوي, طلال العجمي, sos999, DFM, أيهم, NAQBI, المحارب, الامير, بوشيخه555, انا واخي, Abu Sa3eed, EX_Broker, assouna, algirsh, trader2, Best Choic, امزرعينك, المسكين1, alsha3er, دوس, قديم الزمان, tarekhegazy2003, ahmras70, 3DMAX, مصبح بن ضاوي

    وصبحكم الله بالخير والرزق الحلال

Comments are closed.