صباح الخيررررررررررررر عزيز

483 thoughts on “تداولات الأسهم ليوم الأثنين 10-12-07 وعلى بركة الله

  1. يااااااااااااخي السالفه خلاص انتهت ليش قاعدين نولعها من اول ويديد خلاص يااخوان الاداره فهمت الموقف واعتقد ان الامور سارت عكس المطلووب فنتمنى من الاخوان التركيز على الاسهم بدل لا نولعها بين اخواننا

    رجاااااااااااااااااااء الي الجميع اغلاق الموضوع لانه في ناس تبا تولعها بين الاخوان

Comments are closed.