يااااااااااااخي السالفه خلاص انتهت ليش قاعدين نولعها من اول ويديد خلاص يااخوان الاداره فهمت الموقف واعتقد ان الامور سارت عكس المطلووب فنتمنى من الاخوان التركيز على الاسهم بدل لا نولعها بين اخواننا
رجاااااااااااااااااااء الي الجميع اغلاق الموضوع لانه في ناس تبا تولعها بين الاخوان
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
شكرا يا اختي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يااااااااااااخي السالفه خلاص انتهت ليش قاعدين نولعها من اول ويديد خلاص يااخوان الاداره فهمت الموقف واعتقد ان الامور سارت عكس المطلووب فنتمنى من الاخوان التركيز على الاسهم بدل لا نولعها بين اخواننا
رجاااااااااااااااااااء الي الجميع اغلاق الموضوع لانه في ناس تبا تولعها بين الاخوان
يعني متشائمين؟
ما ودكم تفائلون؟
خلاص معزمين عيل خذوا