صباح الخيررررررررررررر عزيز

483 thoughts on “تداولات الأسهم ليوم الأثنين 10-12-07 وعلى بركة الله

  1. آمري دكتوره شو صار والله الواحد مستوله فلم اكشن ويبا يجلبه رومنسي مب قادر هههههههه

    شو تنصحني اشتري

  2. الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 722 ( الأعضاء 263 والزوار 459)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    ومسااااااااااااااااء الخير على الجميع

  3. ************************

    شباب

    ارتداد حقيقي 100% من النقاط المحددة .

    اعمار تقريبا اغلق الفجوة بشكل كبير جدا جدا . العودة الان لمستويات الافتتاح اكثر من رائع
    كذلك المؤشر احترم مستويات 5600 نقطة . وارتتد كما ذكرنا من مستويالت 5605 والان 5650 نقطة

    الان السوق اعتبرة افضل من الصباح بأذن الله .

    اغلبية الاسهم الان بدأت بتقليص خسائرها والعودة مجددا لنقاط الافتتاح .

    ************************

    همسة للجميع لنتحلى بقليل من الصبر .

    اشكر فنك …………

  4. انت حدد اليوم وانا جاهز ماعليك واتوكل على الله

    حاضرين ،، بفلعك برقمي في الخاص ان شاء الله ،، واتشرف

    اخ كبير المستثمرين : بعد التحية ،، اذا كانت ادارة المنتدى رغم خبرتها الكبيرة والتي لا يمكن انكارها في عالم المال تجهل ماذا يعني ( قارىء السوق ) فالافضل ان تغلق صفحة التداولات تماما !! واخيرا اعلم تماما انني لم اخالف اي قانون من قوانين المنتدى الا على مرأى ومسمع منكم ،، طبعا هذا اذا كنت تقصد وضع التوصية بدون شارت غير جائز ،، فلماذا اليوم يذكرنا الاخ جمبري ( احد قادات المنتدى ونحن ما ندري !! ) بهذا الشيء رغم انني منذ اربعة شهور معكم وهذا اسلوبي ؟ وطبعا الاخ جمبري ولخبرته المتواضعة لا يعلم ماذا يعني قارىء السوق ( للعلم قارىء السوق احيانا كثيرة يكون هو مرشد المحللين الفنيين ) اما انتم فاهل الخبرة كيف غابت عنكم هذه ؟؟

    على اي حال ،، التزمنا باومركم كما ترغبون وانتهى الامر ،، وكم اتمنى الزام محلل فني على الاقل بالتواجد في جلسة التداولات اليومية طبعا كرما منه واحتراما للاعضاء والزوار المتواجدون في الصفحة ،، وبالتوفيق للجميع ،،

Comments are closed.