الحمد الله والشكر لله هلا والله موجود اخونا العزيز ما خبرتنا برايك الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 297 ( الأعضاء 121 والزوار 176) صاعق, سديم, الفراغ, dfm2010, 1@صندوق, behlol, ابن السبيل, Normal, هكرز, بو شهاب, Uptrend, بونعيم, بومانع, hawk1978, السادات, abu_faisal, سهم 2009, الرزق الحلال, bu hamzah, عبود2008, sms., The Engineer*, خبير البورصه, skyline.32, Haraas, رعد الليل, نعم للشراء, اربتكonly, Bu Marah, المبتدئ المجازف, fzaa3, me_night, النجم الواثق, to_moody, Sandman, bo klefah22, لست وحدي, نبض المحيط, إعمار+ أملاك+, بيدق, بو تميم69, uae euro, ziadalhafez, safeer_im_85, محمد متولى عوض, Usama11, :: U N I Q U E ::, رد جديد, asdzx123, ahmadss, تاجر ماتهمني الخساره, mero67, نوخذه, أبو فنون, alosra65, salahhh, السفير99, ماستر1, ALTTAJER, ابو ادهم, kk99, wire, JUMAAWAD, ام مزنة, sam-t, المعيوف, ابو حمدان, 600, روحي الوصل+, mhdessa, ابو ايه, R.R.R, haty70, بروكر نونو, العنتري, gyro, العنيدة*, أبو يعقوب, mlotfy, دوم_خسران, ahmad_dubai, alhamli, ressan, alzaabi202, أبو عامر, issam, الظاهري77, dxb1440, wessam, لور, ريس وبس, تاجر حر, Bu Tarek, Bo_Ahmed, عزيز نفس, MRLOVE0690, الكرمي, khaled_55, alraazi, UAE33, اماراتيad*, ابو رند, الرابح للابد, بن فيروز, doctor-r, بوو ناصر, هدهد الخير, goudmen, ولد_الكثيري, المتعلم, الرشيد, salemali100, w3w, uae-kitten, احسان, Moh’d Bashir, ردينة, 3DMAX, stellarbrave, abuabdu
Shafafyaaaaaaaaaa Mateeeeeeeen Leader Anaa – Anaa Leader Yesterday I was in a trafic signal and took a photo from my car Enjoy it Amalk & Tamwwel are running Cars on the road, people getting salaries Only us our stocks are frozen Question1 – which trafic light is this? Award 10 Tamweel shares Question2 – What is the type of my car? Award another 10 Tamweel shares For Question 2, i would say hummer
في أشباح في السوق ديروا بالكم منهم
يونيك … زيادة الكميات على اربتك تحت 2.50 . الكرش متروس والحمد لله
الحمد الله والشكر لله
هلا والله موجود اخونا العزيز
ما خبرتنا برايك
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 297 ( الأعضاء 121 والزوار 176)
صاعق, سديم, الفراغ, dfm2010, 1@صندوق, behlol, ابن السبيل, Normal, هكرز, بو شهاب, Uptrend, بونعيم, بومانع, hawk1978, السادات, abu_faisal, سهم 2009, الرزق الحلال, bu hamzah, عبود2008, sms., The Engineer*, خبير البورصه, skyline.32, Haraas, رعد الليل, نعم للشراء, اربتكonly, Bu Marah, المبتدئ المجازف, fzaa3, me_night, النجم الواثق, to_moody, Sandman, bo klefah22, لست وحدي, نبض المحيط, إعمار+ أملاك+, بيدق, بو تميم69, uae euro, ziadalhafez, safeer_im_85, محمد متولى عوض, Usama11, :: U N I Q U E ::, رد جديد, asdzx123, ahmadss, تاجر ماتهمني الخساره, mero67, نوخذه, أبو فنون, alosra65, salahhh, السفير99, ماستر1, ALTTAJER, ابو ادهم, kk99, wire, JUMAAWAD, ام مزنة, sam-t, المعيوف, ابو حمدان, 600, روحي الوصل+, mhdessa, ابو ايه, R.R.R, haty70, بروكر نونو, العنتري, gyro, العنيدة*, أبو يعقوب, mlotfy, دوم_خسران, ahmad_dubai, alhamli, ressan, alzaabi202, أبو عامر, issam, الظاهري77, dxb1440, wessam, لور, ريس وبس, تاجر حر, Bu Tarek, Bo_Ahmed, عزيز نفس, MRLOVE0690, الكرمي, khaled_55, alraazi, UAE33, اماراتيad*, ابو رند, الرابح للابد, بن فيروز, doctor-r, بوو ناصر, هدهد الخير, goudmen, ولد_الكثيري, المتعلم, الرشيد, salemali100, w3w, uae-kitten, احسان, Moh’d Bashir, ردينة, 3DMAX, stellarbrave, abuabdu
اعمار مثل بطاقة الجزيرة الرياضية خخخخخخخخخ

For Question 2, i would say hummer