2.530000

See the accuracy

Ma Shaa Allah

Is Mr. Kazim working in his office and sees this mess

158 thoughts on “تداولات الأسهم الإماراتية ليوم الخميس 08- 04- 2010 و على بركة الله

  1. بالامكان الدخول للمضاربه لمن اراد ان وصل المؤشر الى 1748 والامر لكم والله يوفقكم .!!!

  2. بنت بلادي ..

    امس وصلت البيضة الاولى بعد انقطاع عن العمل دام أكثر من 4 أيــــــــــــــــــام

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ^__^

    الحمد الله على سلامتها

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .
    ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر

  3. اعمار شكله يقول اني ارى رؤسا قد اينعت وحان قطافها

    اسرع سهم في النزول ولا اسهم البقاله اللي جنب بيتنا

    Emaar

    Leader of DFM, Abu Dhabi, Asia & South Africa

  4. ها كيف اخوي اعمار+ املاك هل من تحديث للنقاط ومواعيد الدخول والبدأ باللعب ترى اللاعبين تعبوا من الاحماء قاعدين نلعب مباراه خارج الملعب

Comments are closed.