شو سالفت إعمار إمغرز عند 2.96

377 thoughts on “تداولات الأسهم الإماراتية ليوم الأربعاء 17/12/2008 وعلى بركة الله تعالى

  1. من ينصح ببنك عجمان وهو لم يعمل الى الان بنك السلام البحريني ارخص والبنك شغال وارباحه موجوده(الان.95)

  2. هل سيكون أرابتك السهم القيادي لعام 2009 لسوق دبي المالي؟؟

    في حاله واحده فقط…….

    اذا شالو اعمار من السوق

Comments are closed.