هل سيكون أرابتك السهم القيادي لعام 2009 لسوق دبي المالي؟؟ في حاله واحده فقط……. اذا شالو اعمار من السوق
الجرافات لمت اب
سهم الشياب و الورثه
من ينصح ببنك عجمان وهو لم يعمل الى الان بنك السلام البحريني ارخص والبنك شغال وارباحه موجوده(الان.95)
في حاله واحده فقط…….
اذا شالو اعمار من السوق
ان شاء الله خير