بشر محتايين اخبار حلوه ترى و سلم لي على الي قال ان اعمار بيوصل درهمين الله يكون فعون الجميع الكل يقول حد 2 حد 1 ونص وحد تحت الدرهم بس ربك لي يعرف
فديت التلفون لي ياني من شوي ههههههههه هذا الريال فيه خير ورووووووووووووح اعمااار بشر محتايين اخبار حلوه ترى و سلم لي على الي قال ان اعمار بيوصل درهمين
ارابتك لا يزال تصريف واضح الا اذا تجاوز 5,20 ممتاز ارابتك الان نحتاج اغلاق مهم فوق 5,20 اليوم والهدف 5,60 باذن الله
هل سيكون أرابتك السهم القيادي لعام 2009 لسوق دبي المالي؟؟
الله يكون فعون الجميع الكل يقول حد 2 حد 1 ونص وحد تحت الدرهم بس ربك لي يعرف
بشر
محتايين اخبار حلوه ترى
و سلم لي على الي قال ان اعمار بيوصل درهمين
ارتك
غزال انا….انا غزال
اعمار
سبال انا….انا سبال
ممتاز ارابتك الان نحتاج اغلاق مهم فوق 5,20 اليوم
والهدف 5,60 باذن الله