شو سالفت إعمار إمغرز عند 2.96

377 thoughts on “تداولات الأسهم الإماراتية ليوم الأربعاء 17/12/2008 وعلى بركة الله تعالى

  1. بشر

    محتايين اخبار حلوه ترى

    و سلم لي على الي قال ان اعمار بيوصل درهمين

    الله يكون فعون الجميع الكل يقول حد 2 حد 1 ونص وحد تحت الدرهم بس ربك لي يعرف

  2. فديت التلفون لي ياني من شوي ههههههههه

    هذا الريال فيه خير ورووووووووووووح اعمااار

    بشر

    محتايين اخبار حلوه ترى

    و سلم لي على الي قال ان اعمار بيوصل درهمين

  3. ارابتك لا يزال تصريف واضح

    الا اذا تجاوز 5,20

    ممتاز ارابتك الان نحتاج اغلاق مهم فوق 5,20 اليوم

    والهدف 5,60 باذن الله

Comments are closed.