يالله يالله حرررررررررررك نبا نشف اعمار فوق 3 دراهم والمؤشر فوق 1950 ونفرح بإمطار الرحمه ونسير رحلة البر اليوم
ارتك غزال انا….انا غزال اعمار سبال انا….انا سبال الشق الاول ونعم والشق الثاني لا والف لا هذا الحبيب المكروه
رووووووووووح اعمااااااااااااار حرررررررررررررررررررررك شو الفايده يحرك فلسين وباجر ينزل 5 فلوس ،، أنا أشوف السهم مايتحرك ويكون ثابت أحسله
ياجماعه ركزو الان على 5,30 هي الضربه القاضيه لتحرر السهم وبقوه الى 5,60 ولن تجدو اي مقاومه مهمه بعد 5,30
اربتك الطريق سالك
يالله يالله حرررررررررررك
نبا نشف اعمار فوق 3 دراهم والمؤشر فوق 1950
ونفرح بإمطار الرحمه ونسير رحلة البر اليوم
الشق الاول ونعم

والشق الثاني لا والف لا هذا الحبيب المكروه

شو الفايده يحرك فلسين وباجر ينزل 5 فلوس ،، أنا أشوف السهم مايتحرك ويكون ثابت أحسله
ياجماعه ركزو الان على 5,30 هي الضربه القاضيه لتحرر السهم وبقوه الى 5,60 ولن تجدو اي مقاومه مهمه بعد 5,30