شو سالفت إعمار إمغرز عند 2.96

377 thoughts on “تداولات الأسهم الإماراتية ليوم الأربعاء 17/12/2008 وعلى بركة الله تعالى

  1. يالله يالله حرررررررررررك

    نبا نشف اعمار فوق 3 دراهم والمؤشر فوق 1950

    ونفرح بإمطار الرحمه ونسير رحلة البر اليوم

  2. ارتك

    غزال انا….انا غزال

    اعمار

    سبال انا….انا سبال

    الشق الاول ونعم

    والشق الثاني لا والف لا هذا الحبيب المكروه

  3. رووووووووووح اعمااااااااااااار حرررررررررررررررررررررك

    شو الفايده يحرك فلسين وباجر ينزل 5 فلوس ،، أنا أشوف السهم مايتحرك ويكون ثابت أحسله

  4. ياجماعه ركزو الان على 5,30 هي الضربه القاضيه لتحرر السهم وبقوه الى 5,60 ولن تجدو اي مقاومه مهمه بعد 5,30

Comments are closed.