الإمارات للأوراق المالية
شو سالفت إعمار إمغرز عند 2.96
رووووووووووح اعمااااااااااااار حرررررررررررررررررررررك
السهم حقق هدف مبدئي عند 5.29 .. الهدف الثاني 5.38
أرابتك بطل ،، ومبروك عليكم جميعا تستاهلون على الأقل تعوضا للخسائر البعض في هذا السوق الفاشل
فديت التلفون لي ياني من شوي ههههههههه
هذا الريال فيه خير ورووووووووووووح اعمااار
اللهم لا حسد
نصف قيمة التداول في سوق دبي لصالح ارابتك
تعجبني يا ارابتكانو
Comments are closed.
رووووووووووح اعمااااااااااااار حرررررررررررررررررررررك
السهم حقق هدف مبدئي عند 5.29 .. الهدف الثاني 5.38
أرابتك بطل ،، ومبروك عليكم جميعا تستاهلون على الأقل تعوضا للخسائر البعض في هذا السوق الفاشل
فديت التلفون لي ياني من شوي ههههههههه
هذا الريال فيه خير ورووووووووووووح اعمااار
اللهم لا حسد
نصف قيمة التداول في سوق دبي لصالح ارابتك
تعجبني يا ارابتكانو