شو سالفت إعمار إمغرز عند 2.96

377 thoughts on “تداولات الأسهم الإماراتية ليوم الأربعاء 17/12/2008 وعلى بركة الله تعالى

  1. الجماعة خذوها عادة يعنى اخر ربع ساعة صعود

    ياهلا باخوي العزيز بورصة بوظبي

    والله يعينك على بلاوي ميثاق وبس يقولون المضاربات شغالة على

    الله يكون فعون الجميع يا بو عمر خلها على ربك ان شاء الله الخير ياي باذن الله

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سهم الامارات دبي الوطني كان صاعدا اليومين الماضيين لما كان إعمار على انخفاض والعكس تماما يحدث اليوم
    هل يعني هذا تثبيت التذبذب للسوق باكمله ضمن نطاق صغير حتى نهاية العام؟
    ممكن .. لننتظر ونرى

  3. انا عن نفسي ما بطلع من ارابتك إلا على 5.49

    يعني 30% ربح والحمد لله على كل حال …

Comments are closed.