اعمااااااااااااااااااااااار مبرووووووووك عليكم بعد شوي باذن الله الجماعة خذوها عادة يعنى اخر ربع ساعة صعود ياهلا باخوي العزيز بورصة بوظبي والله يعينك على بلاوي ميثاق وبس يقولون المضاربات شغالة على
ارابتك لا يزال تصريف واضح الا اذا تجاوز 5,20 رووووووووح 5.23 هالسهم من ينطلق ما تقدر تلحقه وما تقدر ترضب وتهرب خله فالمحفظه وارقد عليه شكله رايح 5.60 ان شاء الله
الله يعينكم يا مواطنين على سهم ديار
ويا حظكم (صلاة النبي) بسهم رياض
شباب عندي احساس اعمار له كله آخر السوق
احساس فقط
الجماعة خذوها عادة يعنى اخر ربع ساعة صعود

ياهلا باخوي العزيز بورصة بوظبي
والله يعينك على بلاوي ميثاق
وبس يقولون المضاربات شغالة على 

الخوف من الي ايي في اخر لحظات
رووووووووح 5.23 هالسهم من ينطلق ما تقدر تلحقه وما تقدر ترضب وتهرب خله فالمحفظه وارقد عليه
شكله رايح 5.60 ان شاء الله