شو سالفت إعمار إمغرز عند 2.96

377 thoughts on “تداولات الأسهم الإماراتية ليوم الأربعاء 17/12/2008 وعلى بركة الله تعالى

  1. اعمااااااااااااااااااااااار

    مبرووووووووك عليكم بعد شوي باذن الله

    الجماعة خذوها عادة يعنى اخر ربع ساعة صعود

    ياهلا باخوي العزيز بورصة بوظبي

    والله يعينك على بلاوي ميثاق وبس يقولون المضاربات شغالة على

  2. اعمااااااااااااااااااااااار

    مبرووووووووك عليكم بعد شوي باذن الله

    الخوف من الي ايي في اخر لحظات

  3. ارابتك لا يزال تصريف واضح

    الا اذا تجاوز 5,20

    رووووووووح 5.23 هالسهم من ينطلق ما تقدر تلحقه وما تقدر ترضب وتهرب خله فالمحفظه وارقد عليه

    شكله رايح 5.60 ان شاء الله

Comments are closed.