شو سالفت إعمار إمغرز عند 2.96

377 thoughts on “تداولات الأسهم الإماراتية ليوم الأربعاء 17/12/2008 وعلى بركة الله تعالى

  1. ارابتك لا يزال تصريف واضح

    الا اذا تجاوز 5,20

    ما شاء الله عليك يا بروكر من طريت السهم ما صدق تجاوز الـ 5.20

  2. محاولة أرابتك الثانية لكسر المقاومة 5.21 هل تنجح

    راقبوا يا شباااااااااااااااااااااااااااب

  3. يا اخوان لا تزعلوا من السوق

    بس السوق مستني اي سوق آخر علشان ينزل وبعدين ينزل معاه

Comments are closed.