شو سالفت إعمار إمغرز عند 2.96

377 thoughts on “تداولات الأسهم الإماراتية ليوم الأربعاء 17/12/2008 وعلى بركة الله تعالى

  1. الحين منو الي يعدي الثاني

    اسواق الامارات تعدي الاسواق القطرية

    ولا

    الاسواق القطرية تعدي اسواق الامارات

    ملاحظة:
    المقصود بـ مصطلح اسواق الامارات هو الاسواق المالية ولا السوبرماركت

  2. ارابتك لا يزال تصريف واضح

    الا اذا تجاوز 5,20

    ممكن المكشوفيييين !!!!!!!!!!!!!!

    ولكن هل راح نغلق اليوم على 5,25

    ورياض يقول لجميع عدم الغياب

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الأخ بروكر محترف ممكن توقعاتك لسهم اعمار والدخول والخروج عليه ولك جزيل الشكر

  4. ارابتك لا يزال تصريف واضح

    الا اذا تجاوز 5,20

    مشكور أخي بروكر
    لو سمحت شو رأيك بسهم العربية للطيران
    من فترة السهم محصور قرب الدرهم

Comments are closed.