الحين منو الي يعدي الثاني اسواق الامارات تعدي الاسواق القطرية ولا الاسواق القطرية تعدي اسواق الامارات ملاحظة:المقصود بـ مصطلح اسواق الامارات هو الاسواق المالية ولا السوبرماركت
ارابتك لا يزال تصريف واضح الا اذا تجاوز 5,20 ممكن المكشوفيييين !!!!!!!!!!!!!! ولكن هل راح نغلق اليوم على 5,25 ورياض يقول لجميع عدم الغياب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الأخ بروكر محترف ممكن توقعاتك لسهم اعمار والدخول والخروج عليه ولك جزيل الشكر
ارابتك لا يزال تصريف واضح الا اذا تجاوز 5,20 مشكور أخي بروكر لو سمحت شو رأيك بسهم العربية للطيران من فترة السهم محصور قرب الدرهم
الحين منو الي يعدي الثاني
اسواق الامارات تعدي الاسواق القطرية
ولا
الاسواق القطرية تعدي اسواق الامارات
ملاحظة:
المقصود بـ مصطلح اسواق الامارات هو الاسواق المالية ولا السوبرماركت
ممكن المكشوفيييين !!!!!!!!!!!!!!
ولكن هل راح نغلق اليوم على 5,25
ورياض يقول لجميع عدم الغياب

اعمااااااااااااااااااااااار
مبرووووووووك عليكم بعد شوي باذن الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ بروكر محترف ممكن توقعاتك لسهم اعمار والدخول والخروج عليه ولك جزيل الشكر
مشكور أخي بروكر
لو سمحت شو رأيك بسهم العربية للطيران
من فترة السهم محصور قرب الدرهم