شو سالفت إعمار إمغرز عند 2.96

377 thoughts on “تداولات الأسهم الإماراتية ليوم الأربعاء 17/12/2008 وعلى بركة الله تعالى

  1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    كيف الحال يا شباب

    وعليكم السلام الله حيه … الحمد لله طيبين بس السوق لك عليه

  2. جمبري و سيما و بو سيف صار لنا فتره ما شفناهم .. عسى المانع خير ..

    و لا ننسى الأخ عزيز بكل حالاتي

  3. السلام عليكم ورحمـة الله وبركاته
    امطـار الخيــــــــــــــــــر والرحمــــــه على دار زايد الخيــــــــــر
    نبارك لكم الرحمــــــــــــــــــــــــــــه ونسأل الله الخيـــــــر الفضيــــل لجميع المسلميـــــــــــــــــــن .

Comments are closed.