تبارك الله بس اخويه انته من وين لان بوظبي مافيها مطر الحين والله يرزقنا الغيث
من دبي طال عمرك و المطر صب في دبي و الشارقه و عيمان و اعتقد بعد راس الخيمه… الله يعمه على الدوله كلها…
السوق ممل و الحركه فيهم ممله أيضا ..
المفروض عدد ساعات التداول تقل .. يا ادارة السوق يا محترمين .. سووا خير في حياتكم و لو لمره واحده و راعوا ظروف البعض ..
كلامك صحيح 100% .
الوقت الطويل هذا هدر لطاقات الشباب والتسبب في مرضهم سواء بأمراض الضغط او السكري او العمى او الروماتيزم .
اقترح ان تكون مدة التداول نصف ساعة كفاية لهذا السوق الميت .
يوسف عندي سؤال
كيف يحسبون نسب كبار المستثمرين يعني عادي يقولون مستثمر عنده 1% من اسهم الشركه؟
كبار المستثمرين للذين يملكون 5% فما فوق ..
تخيل شركه راس مالها 8 مليار مثل سوق دبي ..
لو تملك 1% يعني 80 مليون سهم .. تبقى أنت من صغار المستثمرين
و لو تملك 4% يعني 32 مليون سهم بعدك من صغار المستثمرين
لو طلال خوري يبيع رقمه إلي إشتراه 25 مليون وسعيد خوري 50 مليون
المجموع 75 مليون بس من لوحتين يدخلونهم السوق يمكن يريحونا إشويه،،
ومنو قالج بيلقون شراي بنفس الاسعار … حتى ارقام المواتر طايح سوقها
يا شباب وين جمبري اليوم
من دبي طال عمرك و المطر صب في دبي و الشارقه و عيمان و اعتقد بعد راس الخيمه… الله يعمه على الدوله كلها…
كلامك صحيح 100% .
الوقت الطويل هذا هدر لطاقات الشباب والتسبب في مرضهم سواء بأمراض الضغط او السكري او العمى او الروماتيزم .
اقترح ان تكون مدة التداول نصف ساعة كفاية لهذا السوق الميت .
كبار المستثمرين للذين يملكون 5% فما فوق ..
تخيل شركه راس مالها 8 مليار مثل سوق دبي ..
لو تملك 1% يعني 80 مليون سهم .. تبقى أنت من صغار المستثمرين
و لو تملك 4% يعني 32 مليون سهم بعدك من صغار المستثمرين
ومنو قالج بيلقون شراي بنفس الاسعار … حتى ارقام المواتر طايح سوقها