شو سالفت إعمار إمغرز عند 2.96

377 thoughts on “تداولات الأسهم الإماراتية ليوم الأربعاء 17/12/2008 وعلى بركة الله تعالى

  1. اقولك طلعوا لي عندي يخففون الكميه الظاهر بتلقاني في سجن الوثبه جريب

    حسبي الله ونعم والوكيل

    فالك طيب انا بكفلك اذا صارت
    برهن ارابتك و بظهرك بكفالتي

  2. المشكله للهوامير انهم متعلقين …. وخفض انتاج البترول مشكله لان الدخل سيقل … 2009 اسوا سنه ستمر علينا

    الافضل مشاهده المطر

  3. السلالالالالالالالام عليكم بلا سوق امريكي بلا بطيخ نحن سوقنا اغريقي وسلملي

    من ناحية اغريقي هو غرقان في اللون الأحمر …


  4. خبرنا عشان نزورك

    ولك مني كل اسبوع بوكس مارلبوروو احمر

    اللون الاحمر وراك وراك

    الحمد الله اني ما ادوخ لو كتكات بقبل علشان شكلك تحب اللون الحمر

Comments are closed.