شو سالفت إعمار إمغرز عند 2.96

377 thoughts on “تداولات الأسهم الإماراتية ليوم الأربعاء 17/12/2008 وعلى بركة الله تعالى

  1. حركات مضاربين ديار ذكرتنى بمضاربين ميثاق ايام زمان على كل سعر

    مليون وكم فكه

    من شخص واحد

    الظاهر مل مسكيييييييييين وهو يلقط فى الاسهم ويبا يطلع ويفك عمره ههههههههههههههههههه


  2. الحمد الله اني ما ادوخ لو كتكات بقبل علشان شكلك تحب اللون الحمر


    لووووووووول

    ما دامه احمر ما عندي مانع بييبلك برتقال و كيت كات

  3. يا جماعه سؤال بريء……..

    السوق الامريكي مولع نار امس وتقريبا له شهر مستقر وسوقنا لم يتأثر به على الاطلاق اللهم وقت الافتتاح…..

    طيب فلنفرض ان السوق الامريكي رد ريوس ونزل 500 نقطه….هل سيكون لهذا اي تأثير على سوقنا؟؟؟؟

    هو شو المخلي سوقنا مايرجع ريوس……….. انو مو محصل ولا سوق يرافقه بالنزول

    وفي الصعود ماجربت نفسي ………………..ولكن في النزول كالغزال

  4. المساعدات الإنسانيه للخارج أولى،،

    خليها على ربج بس 50 مليون دولار تعطي الدوله للبنان اليوم اقراه فالجريده

Comments are closed.