انا لو بدال الحكومه بدخل مليار درهم على اعمار وهو كفيل يرفع اسوق اسبوعين لمت اب ونحلت المشكله ولا في ازمه ولا في حد متعلق في ميثاق والامور طيبه المساعدات الإنسانيه للخارج أولى،،
انا لو بدال الحكومه بدخل مليار درهم على اعمار وهو كفيل يرفع اسوق اسبوعين لمت اب ونحلت المشكله ولا في ازمه ولا في حد متعلق في ميثاق والامور طيبه يا ريال الحكومه باعت اعمار كيف تباها تشتري اعمــــــار خلهم يسددون ديونهم أو شي و بعدين لكل حادث حديث
انا لو بدال الحكومه بدخل مليار درهم على اعمار وهو كفيل يرفع اسوق اسبوعين لمت اب ونحلت المشكله ولا في ازمه ولا في حد متعلق في ميثاق والامور طيبه ومين سمعك
صدقني .. الهوامير حالهم حالنا المشكله للهوامير انهم متعلقين …. وخفض انتاج البترول مشكله لان الدخل سيقل … 2009 اسوا سنه ستمر علينا
المساعدات الإنسانيه للخارج أولى،،
يا ريال الحكومه باعت اعمار كيف تباها تشتري اعمــــــار
خلهم يسددون ديونهم أو شي و بعدين لكل حادث حديث
يوم السالفه فيها أرامكس
اتذكر الاردنـــــــــــــــــــي
ومين سمعك
المشكله للهوامير انهم متعلقين …. وخفض انتاج البترول مشكله لان الدخل سيقل … 2009 اسوا سنه ستمر علينا