شو سالفت إعمار إمغرز عند 2.96

377 thoughts on “تداولات الأسهم الإماراتية ليوم الأربعاء 17/12/2008 وعلى بركة الله تعالى

  1. انا لو بدال الحكومه بدخل مليار درهم على اعمار وهو كفيل يرفع اسوق اسبوعين لمت اب ونحلت المشكله ولا في ازمه ولا في حد متعلق في ميثاق والامور طيبه

    المساعدات الإنسانيه للخارج أولى،،

  2. انا لو بدال الحكومه بدخل مليار درهم على اعمار وهو كفيل يرفع اسوق اسبوعين لمت اب ونحلت المشكله ولا في ازمه ولا في حد متعلق في ميثاق والامور طيبه

    يا ريال الحكومه باعت اعمار كيف تباها تشتري اعمــــــار

    خلهم يسددون ديونهم أو شي و بعدين لكل حادث حديث

  3. انا لو بدال الحكومه بدخل مليار درهم على اعمار وهو كفيل يرفع اسوق اسبوعين لمت اب ونحلت المشكله ولا في ازمه ولا في حد متعلق في ميثاق والامور طيبه

    ومين سمعك


  4. صدقني ..

    الهوامير حالهم حالنا


    المشكله للهوامير انهم متعلقين …. وخفض انتاج البترول مشكله لان الدخل سيقل … 2009 اسوا سنه ستمر علينا

Comments are closed.