شو سالفت إعمار إمغرز عند 2.96

377 thoughts on “تداولات الأسهم الإماراتية ليوم الأربعاء 17/12/2008 وعلى بركة الله تعالى

  1. يا جماعه سؤال بريء……..

    السوق الامريكي مولع نار امس وتقريبا له شهر مستقر وسوقنا لم يتأثر به على الاطلاق اللهم وقت الافتتاح…..

    طيب فلنفرض ان السوق الامريكي رد ريوس ونزل 500 نقطه….هل سيكون لهذا اي تأثير على سوقنا؟؟؟؟

    طبعا ياطويل العمر اذا كح اى سوق فى العالم بما فيهم بورصه طهران عادى احنا فى العنايه المركزه

  2. يا جماعه سؤال بريء……..

    السوق الامريكي مولع نار امس وتقريبا له شهر مستقر وسوقنا لم يتأثر به على الاطلاق اللهم وقت الافتتاح…..

    طيب فلنفرض ان السوق الامريكي رد ريوس ونزل 500 نقطه….هل سيكون لهذا اي تأثير على سوقنا؟؟؟؟

    اكيد شي طبيعي نحن نواسي الناس لازم ننزل وياهم

Comments are closed.