يا جماعه سؤال بريء…….. السوق الامريكي مولع نار امس وتقريبا له شهر مستقر وسوقنا لم يتأثر به على الاطلاق اللهم وقت الافتتاح….. طيب فلنفرض ان السوق الامريكي رد ريوس ونزل 500 نقطه….هل سيكون لهذا اي تأثير على سوقنا؟؟؟؟ طبعا ياطويل العمر اذا كح اى سوق فى العالم بما فيهم بورصه طهران عادى احنا فى العنايه المركزه
يا جماعه سؤال بريء…….. السوق الامريكي مولع نار امس وتقريبا له شهر مستقر وسوقنا لم يتأثر به على الاطلاق اللهم وقت الافتتاح….. طيب فلنفرض ان السوق الامريكي رد ريوس ونزل 500 نقطه….هل سيكون لهذا اي تأثير على سوقنا؟؟؟؟ اكيد شي طبيعي نحن نواسي الناس لازم ننزل وياهم
طبعا ياطويل العمر اذا كح اى سوق فى العالم بما فيهم بورصه طهران عادى احنا فى العنايه المركزه
اكيد شي طبيعي نحن نواسي الناس لازم ننزل وياهم
الأسواق العالميه و العربيه و الخليجيه كلها ترتفع و تنزل الا سوق دبي العبيط ..
ميثاق حرك دخيلك
دعم آبار الحالي 2.20-2.21