يا جماعه سؤال بريء…….. السوق الامريكي مولع نار امس وتقريبا له شهر مستقر وسوقنا لم يتأثر به على الاطلاق اللهم وقت الافتتاح….. طيب فلنفرض ان السوق الامريكي رد ريوس ونزل 500 نقطه….هل سيكون لهذا اي تأثير على سوقنا؟؟؟؟
بسكم خسائر اليوم و هيا بنا الى افضل شى في الوجود و هو عبادة الواحد الاحد الصلاة الصلاة الصلاة وصية نبينا الى الصحابة رضي الله عنهم
الله يستر الآذان صار شرات صفارة الحكم في قاعة التداول اقولك طلعوا لي عندي يخففون الكميه الظاهر بتلقاني في سجن الوثبه جريب حسبي الله ونعم والوكيل
يا جماعه سؤال بريء……..
السوق الامريكي مولع نار امس وتقريبا له شهر مستقر وسوقنا لم يتأثر به على الاطلاق اللهم وقت الافتتاح…..
طيب فلنفرض ان السوق الامريكي رد ريوس ونزل 500 نقطه….هل سيكون لهذا اي تأثير على سوقنا؟؟؟؟
بسكم خسائر اليوم و هيا بنا الى افضل شى في الوجود و هو عبادة الواحد الاحد
الصلاة الصلاة الصلاة وصية نبينا الى الصحابة رضي الله عنهم
اللي عنده ارابتك لا يبيع اقل عن 5.10
اقولك طلعوا لي عندي يخففون الكميه الظاهر بتلقاني في سجن الوثبه جريب
حسبي الله ونعم والوكيل