مييييييييييييييييييييييييثاق شو صار الله يعينك اخوي بورصة أبوظبي .. المفروض السوق يعطي افصاح بانتقال الملكيه لأنها تقريبا 21% من أسهم الشركه و ليست كمية قليله .. لكن الشفافية عندنا زايده عن حدها .. !!
الله يعينك اخوي بورصة أبوظبي .. المفروض السوق يعطي افصاح بانتقال الملكيه لأنها تقريبا 21% من أسهم الشركه و ليست كمية قليله ..
لكن الشفافية عندنا زايده عن حدها .. !!
أرامكس يا سهم يا حلو .. تحرك شوي و لا تفشلنا ..
الرش ياينكم الله يعين بيكون هناك رش طفيف ولا إرتفاع طفيف،،
والله مب حاله هذي كل الاسواق مرتفعه وفيها سيوله الى سوقنا العثره
مييييييييييييييييييييييييثاق
شو صار