شو سالفت إعمار إمغرز عند 2.96

377 thoughts on “تداولات الأسهم الإماراتية ليوم الأربعاء 17/12/2008 وعلى بركة الله تعالى

  1. أهلا وسهلا بكـ Yousof من جديد
    آخر زيارة لك كانت: اليوم الساعة 04:08 AM
    الرسائل الخاصة: لديك 0 رسالة جديدة غير مقروءة, من مجموع 200 رسالة.
    صندوق رسائلك مستخدم بنسبة 100%

    اللي عنده سؤال يسأل على العام

    بفضي الرسائل بعد التداول ..

  2. الملاحظة الإيجابية على السوق هو توقف قوى بائعى الماركت و الرش المستمر على مستوى الجلسة الحالية و الجلستين السابقتين و أن البائع يكتفى بوضع العروض فقط على الشاشة و هو يعنى رغبته فى البيع ضمن نطاق سعرى لن يقل عنه مع التسليم بوجود حالات إستثنائية لبعض المضطرين .

    أيضاً وجود عروض مكثفة فى أسعار محددة يقابلها فى الجهة الأخرى طلبات مكثفة فى أسعار محددة و إنحسار التداول الفعلى فى نطاق سعرى من فلسين لثلاثة و قد يصل فى الأسهم الصغرى إلى فلس واحد .

    أيضاً إنحفاض حجم التداول يوماً بعد يوم يشير إلى إنهاك للقوى البيعية الكبرى أو أنها فى مرحلة إنتظار صعود جديد لإستكمال عملية البيع .

    بصفة عامة نتمنى أن يجبر توقف البائعين القوى المشترية على أخذ زمام المبادرة فشكل الجلسة حتى الأن يوحى بصعود مرتقب .

Comments are closed.