وبنت الناس على قول النشامه هل تفعلها اليوم وتغلق !!!
الله يعينك اخوي بورصة أبوظبي .. المفروض السوق يعطي افصاح بانتقال الملكيه لأنها تقريبا 21% من أسهم الشركه و ليست كمية قليله ..
لكن الشفافية عندنا زايده عن حدها .. !!
هذيل لي فسوق ما يخافون ربهم عنبوه على الاقل حد يصرح شي يحرك الامور كل حد يطلعة اقتصادنا بخير متين قوي مافي شي
عيل نحن نخسر ليش ابا افهم ؟
والله مب حاله هذي كل الاسواق مرتفعه وفيها سيوله الى سوقنا العثره
اقتصادنا قوي و صلب و متين
بالأمس الداو ارتفع أكثر عن 4%
نسبة نزول سوقهم من أعلى سعر تقريبا 36% (الازمه الماليه عندهم و الشركات منهاره و تعلن حالات الافلاس و كل يوم مشكله و البطاله و تسريح الموظفين و غيرها و البنوك تعاني من أزمه ماليه و الاندماجات و غيرها و غيرها)
و نسبة نزول سوقنا من أعلى سعر تقريبا 77% (و اقتصادنا صلب و متين و محصن و قوي )
سلامي عليك يالمتين
يا جماعه مالنى ومال السعودي والامريكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السوق السعودي
المؤشر العام 4,907.35 65.43 1.35% 2008/12/17 11:10:47 السوق مفتوح – تنفيذ
القيمة المتداولة 295,398,478.15
الأسهم المتداولة 18,378,248
عدد الصفـقات 6,949
الشركات المتداولة 118
أسهم ارتفعت 111
أسهم انخفضت 3
اعتقد قريبين من 3 هل يفعلها !!!!!!!!!!!!!
والشراء على 2,94 يقول ذالك
وبنت الناس على قول النشامه هل تفعلها اليوم وتغلق !!!
هذيل لي فسوق ما يخافون ربهم عنبوه على الاقل حد يصرح شي يحرك الامور كل حد يطلعة اقتصادنا بخير متين قوي مافي شي
عيل نحن نخسر ليش ابا افهم ؟
اقتصادنا قوي و صلب و متين
بالأمس الداو ارتفع أكثر عن 4%
نسبة نزول سوقهم من أعلى سعر تقريبا 36% (الازمه الماليه عندهم و الشركات منهاره و تعلن حالات الافلاس و كل يوم مشكله و البطاله و تسريح الموظفين و غيرها و البنوك تعاني من أزمه ماليه و الاندماجات و غيرها و غيرها)
و نسبة نزول سوقنا من أعلى سعر تقريبا 77% (و اقتصادنا صلب و متين و محصن و قوي
)
سلامي عليك يالمتين
يا جماعه مالنى ومال السعودي والامريكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السوق السعودي
المؤشر العام 4,907.35 65.43 1.35% 2008/12/17 11:10:47 السوق مفتوح – تنفيذ
القيمة المتداولة 295,398,478.15
الأسهم المتداولة 18,378,248
عدد الصفـقات 6,949
الشركات المتداولة 118
أسهم ارتفعت 111
أسهم انخفضت 3