شو سالفت إعمار إمغرز عند 2.96

377 thoughts on “تداولات الأسهم الإماراتية ليوم الأربعاء 17/12/2008 وعلى بركة الله تعالى

  1. اعتقد قريبين من 3 هل يفعلها !!!!!!!!!!!!!

    والشراء على 2,94 يقول ذالك

    وبنت الناس على قول النشامه هل تفعلها اليوم وتغلق !!!

  2. الله يعينك اخوي بورصة أبوظبي .. المفروض السوق يعطي افصاح بانتقال الملكيه لأنها تقريبا 21% من أسهم الشركه و ليست كمية قليله ..

    لكن الشفافية عندنا زايده عن حدها .. !!

    هذيل لي فسوق ما يخافون ربهم عنبوه على الاقل حد يصرح شي يحرك الامور كل حد يطلعة اقتصادنا بخير متين قوي مافي شي

    عيل نحن نخسر ليش ابا افهم ؟

  3. والله مب حاله هذي كل الاسواق مرتفعه وفيها سيوله الى سوقنا العثره

    اقتصادنا قوي و صلب و متين

    بالأمس الداو ارتفع أكثر عن 4%

    نسبة نزول سوقهم من أعلى سعر تقريبا 36% (الازمه الماليه عندهم و الشركات منهاره و تعلن حالات الافلاس و كل يوم مشكله و البطاله و تسريح الموظفين و غيرها و البنوك تعاني من أزمه ماليه و الاندماجات و غيرها و غيرها)

    و نسبة نزول سوقنا من أعلى سعر تقريبا 77% (و اقتصادنا صلب و متين و محصن و قوي )

    سلامي عليك يالمتين

  4. السوق السعودي

    المؤشر العام 4,907.35 65.43 1.35% 2008/12/17 11:10:47 السوق مفتوح – تنفيذ

    القيمة المتداولة 295,398,478.15
    الأسهم المتداولة 18,378,248
    عدد الصفـقات 6,949
    الشركات المتداولة 118
    أسهم ارتفعت 111
    أسهم انخفضت 3

Comments are closed.