شو سالفت إعمار إمغرز عند 2.96

377 thoughts on “تداولات الأسهم الإماراتية ليوم الأربعاء 17/12/2008 وعلى بركة الله تعالى

  1. قصدت ارامكس

    أرامكس المفروض أننا اجتزنا الترند الهابط يوم أمس على فريم الساعه .. بس هالسهم شكله عبيط كما قال الكونجرس ..

    على العموم لازلنا فوق ترند صاعد رئيسي الى الآن .. ستوب لووز بكسره ..

  2. حجم السيوله في السوق يذكرني بمزاد ارقام السيارات

    الهوامير شكلهم متعلقين فلوحات الارقام على اسعلر عاليه

  3. 72.4 % من العمالة ذوو مستويات تعليمية وثقافية منخفضة
    5.5 ملايين وافد و900 ألف مواطن

    يقولون 4,5 من اس اس

    الله يستر

Comments are closed.