المصدر احد العاملين في دبي العالميه سيرسل النص بعد قليل
تصفّح المقالات
148 thoughts on “تخصيص 3500 للحد الادنئ في مواني دبي و الاكتتاب يجمع 25 ضعف المطلوب”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
المصدر احد العاملين في دبي العالميه سيرسل النص بعد قليل
Comments are closed.
السلام عليكم ورحمة الله
بعد الشد والجذب وغير من الامور الغير مفهومة من قبل والغموض الذين كان على نشرة الاكتتاب !!!!!!
نقول نعم نحمد الله على هذي النسبة من التوزيعات وتسعير سعر السهم في نظري عادل ونعم كنه متوقعين أكثر من هذا التسعير ؟
ولكن لماذا 3500 سهم لكل واحد أكتتاب بحد الادني ؟
لماذا لا يكون هناك اعتدال في التوزيع بغض النظر عن كم كان المبلغ المكتتب به ؟
ولابد بعد هذا التوزيعات أن يكون السعر العادل بعد الادراج واتوقع أن يكون بين 5 إلى 5,50 دولار
الشكر كل شكر إلى صاحب الموضوع على هذا الخبر
تحياتي
بوعمر
الله يوفق ملااك الاسهم جميعا
ويوفقنا وياهم
ممكن تفيدونا بالتوقعات
أو اللي عنده خبر يقين يخبرنا
كم يا ترى بيكون سعر سهم موانئ دبي العالمية عند الادراج في بورصة دبي العالمية
وكيف اللمت أب في بورصة دبي العالمية
هل يمكن للسهم أن يصعد فوق سعر 20 دولار مثلاً في أول يوم
لأنه بصراحة بنك الريان مب بعيد علينا وتعرفون بكم ادرج في السوق القطري
على ما اعتقد بانه تم ادراجه بسعر 85 درهم .
اللي عنده علم يخبرنا
لأنا بصراحة ما نعرف كيف التداول في بورصة دبي العالمية وكم يقدر السهم يصعد في اول يوم من ادراجه
وهل هناك حد أقصى لكي يصل إليه السهم
والا اللمت أب مفتوح في أول يوم
خبرونا يزاكم الله ألف خير .
أخوي اذا مكتتب بمليووون درهم للأسف التخصيص ما راح ايكوون وايد..تقريبا” بيطلعلك 4845 سهم وبيردوولك 981.863 درهم…..هذا والله أعلم…ترا كلنا نفسك نتريا المسج مثل ما وعدونا ولين الحين ولا حس ولا خبر…بس ولا يهمك يا خبر اليوم بفلووس بكره بيصير ببلاش…
ولأخوي اللي طلب أني أحط برنامج الأكسل اللي استخدمته عسب أطلع التخصيص حق المبلغ اللي تم الاكتتاب عليه….والله يا أخوي بحاول أسويله أبلوود مع أني مب وايد خبير بسوالف الأبلوود والبرامج بس بحاول وان شاااءاالله أنك تحصله ويستفيد منه جميع الأخوان في المنتدى..ولا تنسووني من دعاااؤكم.
من جد نصب واحتيال، لم يكن مذكور بأن نسبة الافراد لاتتعدى 10% في نشرة الاكتتاب، سلامي على الشفافية المزعومة