المصدر احد العاملين في دبي العالميه سيرسل النص بعد قليل
تصفّح المقالات
148 thoughts on “تخصيص 3500 للحد الادنئ في مواني دبي و الاكتتاب يجمع 25 ضعف المطلوب”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
المصدر احد العاملين في دبي العالميه سيرسل النص بعد قليل
Comments are closed.
من قالك ان مصرف الريان وصل 85 ؟؟؟
كنت انا و الرنج اسبورت ارباعه الحين
السموحه منك
قيمة السهم 1.3 دولار يعني 4,7 درهم
ادنى حد للتخصيص هو بقيمة 2000 دولار حسب شروط النشرة يعني 2000 / 1,3 = 1538 سهم
1538 * 4.7 = 7228 قيمة الاسهم المخصصة بالدرهم ,,,,, 7228 – 20000 = 12772درهم المبلغ اللي بيدخل النسبه ..
مرحباا أخوي….أحس الرقم 20 نوع من أنواع المبالغه وما أظن أنه بنوووصل هالرقم أول يوم ولا حتى أول شهر..هذا مجرد راي أو وجهة نظر..واللي عنده معلووومه يخبرنا عسب الكل يستفيد.
في اول يوم ادراج النسبة مفتوحة و باقي الايام 15% و العمولة نفس الشيء و يمكنك البيع و الشراء عن طريق وسيطك مباشر او بنك الامارات الدولي او بنك المشرق
السلام عليكم أخواني…..
هذا هو رابط برنامج الأكسل اللي خبرتكم عليه للاستفاده…
كل اللي عليك أنك اتحط الرقم أو المبلغ اللي اكتتبت فيه في أول خانة واتطمش على الباقي….
لا تنسوووني من دعاؤكم..والتوفيق للجميع
أخووووووووكم
بوطارش