المصدر احد العاملين في دبي العالميه سيرسل النص بعد قليل

148 thoughts on “تخصيص 3500 للحد الادنئ في مواني دبي و الاكتتاب يجمع 25 ضعف المطلوب

  1. قيمة السهم 1.3 دولار يعني 4,7 درهم

    ادنى حد للتخصيص هو بقيمة 2000 دولار حسب شروط النشرة يعني 2000 / 1,3 = 1538 سهم

    1538 * 4.7 = 7228 قيمة الاسهم المخصصة بالدرهم ,,,,, 7228 – 20000 = 12772درهم المبلغ اللي بيدخل النسبه ..

  2. ممكن تفيدونا بالتوقعات
    أو اللي عنده خبر يقين يخبرنا

    كم يا ترى بيكون سعر سهم موانئ دبي العالمية عند الادراج في بورصة دبي العالمية

    وكيف اللمت أب في بورصة دبي العالمية

    هل يمكن للسهم أن يصعد فوق سعر 20 دولار مثلاً في أول يوم

    لأنه بصراحة بنك الريان مب بعيد علينا وتعرفون بكم ادرج في السوق القطري
    على ما اعتقد بانه تم ادراجه بسعر 85 درهم .

    اللي عنده علم يخبرنا

    لأنا بصراحة ما نعرف كيف التداول في بورصة دبي العالمية وكم يقدر السهم يصعد في اول يوم من ادراجه

    وهل هناك حد أقصى لكي يصل إليه السهم
    والا اللمت أب مفتوح في أول يوم
    خبرونا يزاكم الله ألف خير .

    مرحباا أخوي….أحس الرقم 20 نوع من أنواع المبالغه وما أظن أنه بنوووصل هالرقم أول يوم ولا حتى أول شهر..هذا مجرد راي أو وجهة نظر..واللي عنده معلووومه يخبرنا عسب الكل يستفيد.

  3. في اول يوم ادراج النسبة مفتوحة و باقي الايام 15% و العمولة نفس الشيء و يمكنك البيع و الشراء عن طريق وسيطك مباشر او بنك الامارات الدولي او بنك المشرق

  4. السلام عليكم أخواني…..

    هذا هو رابط برنامج الأكسل اللي خبرتكم عليه للاستفاده…

    كل اللي عليك أنك اتحط الرقم أو المبلغ اللي اكتتبت فيه في أول خانة واتطمش على الباقي….

    لا تنسوووني من دعاؤكم..والتوفيق للجميع

    أخووووووووكم
    بوطارش

Comments are closed.