المصدر احد العاملين في دبي العالميه سيرسل النص بعد قليل
تصفّح المقالات
148 thoughts on “تخصيص 3500 للحد الادنئ في مواني دبي و الاكتتاب يجمع 25 ضعف المطلوب”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
المصدر احد العاملين في دبي العالميه سيرسل النص بعد قليل
Comments are closed.
الخبر منشور صحيح و حسبة اخويه برايسليس صحيحه
الله يكون فالعون وبتوفيق لملاك الاسهم
salaam brother the best idea is not to sell till the big company buy our shares for double the price since there giving us 10percent
الله يستر ………… تابع الأخبار بكره ………. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
التخصيص ليش 10% التخصيص أقل
المفروض أن تكون النسبة الأكبر لصغار المستثمرين لأنهم إشتروا بمبالغ قليلة بينما حصلوا على 10% من المجوع الكلي للأسهم فيما ذهبت 90% للشركات الكبيرة