المصدر احد العاملين في دبي العالميه سيرسل النص بعد قليل

148 thoughts on “تخصيص 3500 للحد الادنئ في مواني دبي و الاكتتاب يجمع 25 ضعف المطلوب

  1. مرحبا اخواني …… الاخبار متفاوته وكل واحد يتمنى الافضل ان شالله
    ولكن ؟؟؟؟
    10% فقط فقط فقط فقط فقط فقط للافراد اللي اكتتبوا او بالاحرى اللي وافقوا على اكتتاباتهم
    اي مايعادل 1000 دولار لكل مكتتب
    خبر اكيد اكيد اكيد بناء على اتصالي لبنك الامارات
    للاستفسار من البنك الاتصال على 3160300 04
    والله يوفق الجميع وبالتوفيج ان شالله

    الخبر منشور صحيح و حسبة اخويه برايسليس صحيحه

  2. حط في بالك بانه دائما إذا كان في حد أدني للتخصص بتحصل أكثر إذا اكتتبت بأكثر من شخص.

    أنا مثلك اكتتبت ب60 ألف لكن بـ3 أشخاص من الأهل.

    خذت استمارة فتح الحساب من “رسمله” وخليت الأهل يوقعون في البيت ويوقعون على استمارة الاكتتاب. وسرت “رسمله” وخلصولي كل شي.

    التداول بيكون على الانترنت فما يحتاي وكاله لانه username و ال passwords بطرشونهن لك على الإيميل إللي كاتبنه فما تحتاي وكالات

    الموضوع كان يباله شويت ركيض.

    على العموم خيرها في غيرها، واليايات أكثر

    الله يستر ………… تابع الأخبار بكره ………. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. التخصيص ليش 10% التخصيص أقل

    المفروض أن تكون النسبة الأكبر لصغار المستثمرين لأنهم إشتروا بمبالغ قليلة بينما حصلوا على 10% من المجوع الكلي للأسهم فيما ذهبت 90% للشركات الكبيرة

Comments are closed.