المصدر احد العاملين في دبي العالميه سيرسل النص بعد قليل
تصفّح المقالات
148 thoughts on “تخصيص 3500 للحد الادنئ في مواني دبي و الاكتتاب يجمع 25 ضعف المطلوب”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
المصدر احد العاملين في دبي العالميه سيرسل النص بعد قليل
Comments are closed.
وانا بعد جمارك دبي …..
وموظفين جمارك دبي؟؟
مشكور عالخبر
عزيزي 10% جيد لان من يرغب بلشراء سوف يشتري منهم مما سوف يؤدي لرفع القيمة السوقية للسهم
ارباب
حط في بالك بانه دائما إذا كان في حد أدني للتخصص بتحصل أكثر إذا اكتتبت بأكثر من شخص.
أنا مثلك اكتتبت ب60 ألف لكن بـ3 أشخاص من الأهل.
خذت استمارة فتح الحساب من “رسمله” وخليت الأهل يوقعون في البيت ويوقعون على استمارة الاكتتاب. وسرت “رسمله” وخلصولي كل شي.
التداول بيكون على الانترنت فما يحتاي وكاله لانه username و ال passwords بطرشونهن لك على الإيميل إللي كاتبنه فما تحتاي وكالات
الموضوع كان يباله شويت ركيض.
على العموم خيرها في غيرها، واليايات أكثر