المصدر احد العاملين في دبي العالميه سيرسل النص بعد قليل

148 thoughts on “تخصيص 3500 للحد الادنئ في مواني دبي و الاكتتاب يجمع 25 ضعف المطلوب

  1. بس 10% للأفراد

    مع إنهم إكتتبوا حسب المصادر بأكثر من 7 مليار دولار

    عزيزي 10% جيد لان من يرغب بلشراء سوف يشتري منهم مما سوف يؤدي لرفع القيمة السوقية للسهم

    ارباب

  2. هلا اخوي العمردي بس الموضوع كان صعب اشوي يعني لو حصلت لي كم من اسم لازم افتح لهم حساب عند الوسيط ولازم اسوي وكاله عسب اقدر ابيع واشتري

    حط في بالك بانه دائما إذا كان في حد أدني للتخصص بتحصل أكثر إذا اكتتبت بأكثر من شخص.

    أنا مثلك اكتتبت ب60 ألف لكن بـ3 أشخاص من الأهل.

    خذت استمارة فتح الحساب من “رسمله” وخليت الأهل يوقعون في البيت ويوقعون على استمارة الاكتتاب. وسرت “رسمله” وخلصولي كل شي.

    التداول بيكون على الانترنت فما يحتاي وكاله لانه username و ال passwords بطرشونهن لك على الإيميل إللي كاتبنه فما تحتاي وكالات

    الموضوع كان يباله شويت ركيض.

    على العموم خيرها في غيرها، واليايات أكثر

Comments are closed.