المصدر احد العاملين في دبي العالميه سيرسل النص بعد قليل

148 thoughts on “تخصيص 3500 للحد الادنئ في مواني دبي و الاكتتاب يجمع 25 ضعف المطلوب

  1. أنا بعد مكتتب عن طريق شركة وساطه ثانية ولين الحين ولا حس ولا خبر…قالو بيطرشوولنا مسجات ولين الحين ما وصلني شي….ياليت اللي وصله مسج من الأخوة يخبرنا عن نسبة التخصيص الأخيرة وكم المبلغ الفااائض والمبلغ اللي اكتتب فيه…..ومشكوووورين للمشاركه

  2. انا مشارك عن طريق شركة ضمان
    و للحين انتظر مسج و لا طرشوا
    و كاتبين في موقعهم انه بتاريخ 22 يطرشوا رسالة و لحد الان ما طرشوا

    لو في حد مع ضمان استلم شي يا ريت يخبرنا

Comments are closed.