المصدر احد العاملين في دبي العالميه سيرسل النص بعد قليل

148 thoughts on “تخصيص 3500 للحد الادنئ في مواني دبي و الاكتتاب يجمع 25 ضعف المطلوب

  1. انا حصلت على نسبة 100% من المبلغ اللي اكتتبت به لانة اكتتب عن عن طريق اسم موظف في الموانئ و موظفين الموانئ يحصلون على 100% من المبلغ الحمد لله و الشكر

    اخوي البستان انا بعد مكتتب باسم موظف بس ما طرشولنا شي لحد الان
    الحين ما ندري كم خصصوا بالظبط خاصة انهم قالو في مجال يكون التخصيص اقل

    كيف عرفت بالتخصيص ؟؟

  2. ^^ المفروض باجر يطرشون المسجات ورد المبالغ 25/11

    موب فاهم شي

    يعني اللي اكتتب في 20 الف افضل من اللي اكتتب ب100 الف ولا كيف

    انا مثلاً اكتتبت ب60 الف باسمي فقط .؟ هل لو وزعت ال20 الف على كم من اسم افضل من إني اكتتب فيها باسمي فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    إللي فهمته من البيان بأنه جميع المكتتبين حصلوا على حد أدنه قدره 3500 سهم، يعني حوالي 16 ألف درهم والباقي سيوزع نسبة وتناسب بين جميع المكتتبين.

    ردا على سؤالك، نعم إذا وزعت على ثلاث أسامي كان أفضل لك من إسم واحد

  3. دورتلي براسي ما عرفت كيف حسبت هذي الحسبه كلها حال مئات ألف درهم

    أضنك بالغت في التخصيص

    مو معقول 23 ألف سهم

    أظن أقل بكثير

  4. ياجماعة الخير حد يفيدنى على اسهم الموانى لان لين الحين لا حس ولا خبر على اساس ان اليوم تاريخ 21-11-2007 التخصيص لا مسج ولا مبالغ مسترجعة من الشركة

Comments are closed.