المصدر احد العاملين في دبي العالميه سيرسل النص بعد قليل
تصفّح المقالات
148 thoughts on “تخصيص 3500 للحد الادنئ في مواني دبي و الاكتتاب يجمع 25 ضعف المطلوب”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
المصدر احد العاملين في دبي العالميه سيرسل النص بعد قليل
Comments are closed.
اخوي البستان انا بعد مكتتب باسم موظف بس ما طرشولنا شي لحد الان
الحين ما ندري كم خصصوا بالظبط خاصة انهم قالو في مجال يكون التخصيص اقل
كيف عرفت بالتخصيص ؟؟
^^ المفروض باجر يطرشون المسجات ورد المبالغ 25/11
إللي فهمته من البيان بأنه جميع المكتتبين حصلوا على حد أدنه قدره 3500 سهم، يعني حوالي 16 ألف درهم والباقي سيوزع نسبة وتناسب بين جميع المكتتبين.
ردا على سؤالك، نعم إذا وزعت على ثلاث أسامي كان أفضل لك من إسم واحد
دورتلي براسي ما عرفت كيف حسبت هذي الحسبه كلها حال مئات ألف درهم
أضنك بالغت في التخصيص
مو معقول 23 ألف سهم
أظن أقل بكثير
ياجماعة الخير حد يفيدنى على اسهم الموانى لان لين الحين لا حس ولا خبر على اساس ان اليوم تاريخ 21-11-2007 التخصيص لا مسج ولا مبالغ مسترجعة من الشركة
انا اتوقع تقريبا التخصيص يكون 1400-1500 سهم لكل 100 الف درهم
وشكرا