المصدر احد العاملين في دبي العالميه سيرسل النص بعد قليل
تصفّح المقالات
148 thoughts on “تخصيص 3500 للحد الادنئ في مواني دبي و الاكتتاب يجمع 25 ضعف المطلوب”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
المصدر احد العاملين في دبي العالميه سيرسل النص بعد قليل
Comments are closed.
شكرا عالخبر يالطيب
وموظفين جمارك دبي … اللي يحملون شهادات تخصيص بمليون درهم
كم تخصيصهم؟؟
ان شالله خير يااخواني
بحكم ان ادنى تخصيص هو 3500
و بما ان الف دولار ثابته و الباقي نسبه و تناسب و سعر السهم 1.3 دولار
يطلع تخصيصك
كتالي:
3500 سهم ( تخصصيص الادنى) – 770 سهم ( الف دولار تقسيم 1.3) = 2730 سهم
2730 5000 دولار = 0.546 اي 54.6%
و انته مكتتب ب 200الف اي
770 سهم
+
50000 دولار × 0.546 = 27300 دولار ÷ 1.3 = 21000 سهم
الناتج = 21770 سهم بقيمة 28300 دولار
اجتهاد شخصي
على حسب كلام الرئيس التنفيذي 10% تخصصيص يعنى الى اكتتب اب عشرين الف درهم بيعطونه 2000سهم يعني اذا نحسبهاااا
2000 سهم * 4.75= 9516 المبلغ المدفوع يعني المرتجع بكون 10484 تقريبااااااااا
ملاحضه الدولاااار = 3.66 درهم
شكراااا