اتصدقون من الصدمه
مب رايمه افكر
على العموم في مشروع قريب راح اسويه
وهو اني ابيع بطيخ على قارعة الطريق او رويييد بما ان الصيف ياي
قبل لا يتكشف امري
اي قلبي يعورني

السؤال هو
من المذنب
لا بعد المشكله في اليوم انزخ مرتين
بس خلاص قلبي يعورني
لا تعليق
ربي يحفظك ان شا ءالله
تسلم على ردك الطيب و الراقي
وتفهمك لردي
تحياتي لك مره ثاني
ربي يسعدك ان شا ءالله
خخخخ الجي تي ار
اشويه يصيف في شبك الشرطه…خخخخخخخ
استغربت شوية من استهار البعض ..
صحيح إنّ نحن نشتكي من كثر الرادرات وزيادة أسعار المخالفات ولكن هذا ما يعني إنه ما نتقيد بالقانون
لأن العقوبة بتكون صارمة وسلبية لنا كمستخدم للطريق ..
بصراحة لاحظت في أشخاص اعرفهم مستهترين وفعلاً في غضون أشهر قليلة المخالفات تتعدى 10
آلاف ..
أما اللي يتقيد بسرعة الطريق فصدقوني ما تكون عليه أي مخالفة ..وإن حصل يمكن مخالفة وحدة خلال
سنة لا أكثر ..
كل اللي عليكم تسوونه تتقيدون بسرعة الطريق وكل شارع لا يخلوا من لوحة فيها السرعة تكون
محددة ..حتى أن أغلبية الطرق يُسمح لنا اجتياز 20 كيلو زيادة عن السرعة المحددة وأعتقد جداً
مناسب ..
ياجماعه ليش مشتطين الحرمه حاطه الموضوع للنقاش مب عشان تشحت او تقولكم ادفعولها الله يهديكم اللي يدخل بشراع وميداف وبوزه واصل تحت معصب ليش وليش وليش شو تبونها تحاسبونها انصحوها بس بأسلوب حلو وحليلها قطعتوها يمكن ريلها ماقالها جي بعد ؟؟؟
اتصدقون من الصدمه
مب رايمه افكر
على العموم في مشروع قريب راح اسويه
وهو اني ابيع بطيخ على قارعة الطريق او رويييد بما ان الصيف ياي
قبل لا يتكشف امري
اي قلبي يعورني
السؤال هو
من المذنب
لا بعد المشكله في اليوم انزخ مرتين
بس خلاص قلبي يعورني
لا تعليق
عاد بطيخ ولا شو ماكان
لاتصرق ولاتخاف
وهذا قااانون وكل دولة لها قانون ولا بس عشان في الامارات المجال مفتوح حق النقاش
لالالالاتسرعين منو قالج اسرعي
عندي لج اختيار ومافي غيره ايذا مااعندج (نقود) عليج سيري البنك وخذي سلفه وادفعي المخالفات
واسموحه
خيييييييييييييييييييبه
كل هذي مخالفات>> اعطيج عين عشان مايظربج الرادار مره ثانيه
بل بل عيل لو كنتي فدبي جم راداار بيزخج
فديتني ماعندي مخالفات بعد
اللهم هنتين ماعترف فيهن