اتصدقون من الصدمه

مب رايمه افكر

على العموم في مشروع قريب راح اسويه

وهو اني ابيع بطيخ على قارعة الطريق او رويييد بما ان الصيف ياي

قبل لا يتكشف امري

اي قلبي يعورني

السؤال هو

من المذنب

لا بعد المشكله في اليوم انزخ مرتين

بس خلاص قلبي يعورني

لا تعليق

119 thoughts on “تحويل الراتب الى ادارة المرور والترخيص

  1. 26000 درهم راح ادفعهن تاريخ 12 _5_2010

    وهذا تاريخ تجديد السيارتين

    والله غميضه ثم غميضه ثم قهر

    الرادار محطينه على 80 وزخني على 90 و 95

    ورادار محطينه على 120 وزخني 125 و130

    لا مخالفه عندي فوق ال 130 غير وحده 140

    يعني انا مب متهور ولا طايش ولا شكلت خطوره على حياتي ولا حياة الاخرين

    هذا وبصراحه اسمه(((((( اكل اموال الناس بالباطل ))))

    صبرا جميل والله المستعان

  2. عمير السويدي

    خلني اوضح لك صوره يمكن اتكون الصوره موب واضحه لك

    و عشان النقاش ما ياخذ اي منحنى … غير الي انا اقصده

    ردي

    موب اعتراض على جهه معينه

    الرادار ما بيركض وراك و يصيدك

    مادام طفت السرعه المقرره بيصيدك

    و هاي نقطه واضحه للكل

    والي اقصده يا عمير انه ردي

    ما فيه انتقاد

    لشخص
    او فئه
    او مجموعه
    حهه رسميه

    ردي كان من النوع الي فيه تخفيف من شده الحوار الي حاصل

    عمير

    افتح

    الجرايد و المجلات الرسميه

    بتحصل التعليقات على الرادار

    يا ردود الناس

    يا كركيترات

    وفي نهايه ردي يا عمير

    خلنا بعيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد عن مجرى الحوار الي دخليتنا فيه

    تحياتي لك

    خويك
    جي تي ار

    مرحب الساع ..{

    كيف الحال خويي جيتي آر ..{ أنت النك نيم مالك بروحه يلقطة الرادار ههههههه

    فاهم عليك الغالي ..{ من جي قلت ان كلامك كان من باب المزاح لآ اكثر

    ولاكن في ناس قليلين فهم يمكن يسحبون كلامك على انه اعتراض ومن هذا القبيل ..

    بقولك شيئ : أنت عندك موهبة الآ وهي فن النقاش ـ في سلبيات وانا ليس هنا لتقييم ـ بس مجرد ابداء رايي

    نمي هذي الموهبة

    بلاخير هنا نحن في باب النقاش يمكن تكون انت على صواب ويمكن اكون انا على صواب

    ربي يسعدك

  3. بقولك شيئ ..{ تعرف شو عقوبت الاعتراض على القانون ..: 4 سنوات حبس مهما كان القانون صغير او كبير

    وانت ماشاء الله بتلعب العوبك برادار جنة قاعدين بحيدر اباد

    لو مهمى صار مايقدر الشرطي ضابط السرعه يسوى سرعه على كيفه..؟؟ ليش مافي قانون

    الرادار يمسكك على السرعه الي محددة في الجهاز ويظهر عداد السرعه الي في الرادار بنفس السرعه الي التقطها ..{ يعني مافي تزوير لو شو ماصار

    ادري انك قلت كلامك اعلاه من باب المزاح ..{ بس صدقني امزح بآي شيئ الا بشيئ حطتة الحكومة

    في خبرآء وفي ضباط وفي ورشات عمل بخصوص الردادر انت تتحرى المسالة عادية ..؟؟؟؟؟

    اتمنى انا نتناقش بدون مانغلط على حد ..{ اكيد انت ماتتمنى حد يغلط عليك و هم كذلك

    خويك عمير

    عمير السويدي

    خلني اوضح لك صوره يمكن اتكون الصوره موب واضحه لك

    و عشان النقاش ما ياخذ اي منحنى … غير الي انا اقصده

    ردي

    موب اعتراض على جهه معينه

    الرادار ما بيركض وراك و يصيدك

    مادام طفت السرعه المقرره بيصيدك

    و هاي نقطه واضحه للكل

    والي اقصده يا عمير انه ردي

    ما فيه انتقاد

    لشخص
    او فئه
    او مجموعه
    حهه رسميه

    ردي كان من النوع الي فيه تخفيف من شده الحوار الي حاصل

    عمير

    افتح

    الجرايد و المجلات الرسميه

    بتحصل التعليقات على الرادار

    يا ردود الناس

    يا كركيترات

    وفي نهايه ردي يا عمير

    خلنا بعيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد عن مجرى الحوار الي دخليتنا فيه

    تحياتي لك

    خويك
    جي تي ار

Comments are closed.