اتصدقون من الصدمه
مب رايمه افكر
على العموم في مشروع قريب راح اسويه
وهو اني ابيع بطيخ على قارعة الطريق او رويييد بما ان الصيف ياي
قبل لا يتكشف امري
اي قلبي يعورني

السؤال هو
من المذنب
لا بعد المشكله في اليوم انزخ مرتين
بس خلاص قلبي يعورني
لا تعليق
الله يعيينكم سوقوا سياكل احسن لوول
26000 درهم راح ادفعهن تاريخ 12 _5_2010
وهذا تاريخ تجديد السيارتين
والله غميضه ثم غميضه ثم قهر
الرادار محطينه على 80 وزخني على 90 و 95
ورادار محطينه على 120 وزخني 125 و130
لا مخالفه عندي فوق ال 130 غير وحده 140
يعني انا مب متهور ولا طايش ولا شكلت خطوره على حياتي ولا حياة الاخرين
هذا وبصراحه اسمه(((((( اكل اموال الناس بالباطل ))))
صبرا جميل والله المستعان
الله يرحمك يا الشيخ زايد
مرحب الساع ..{
كيف الحال خويي جيتي آر ..{ أنت النك نيم مالك بروحه يلقطة الرادار ههههههه
فاهم عليك الغالي ..{ من جي قلت ان كلامك كان من باب المزاح لآ اكثر
ولاكن في ناس قليلين فهم يمكن يسحبون كلامك على انه اعتراض ومن هذا القبيل ..
بقولك شيئ : أنت عندك موهبة الآ وهي فن النقاش ـ في سلبيات وانا ليس هنا لتقييم ـ بس مجرد ابداء رايي
نمي هذي الموهبة
بلاخير هنا نحن في باب النقاش يمكن تكون انت على صواب ويمكن اكون انا على صواب
ربي يسعدك
عمير السويدي
خلني اوضح لك صوره يمكن اتكون الصوره موب واضحه لك
و عشان النقاش ما ياخذ اي منحنى … غير الي انا اقصده
ردي
موب اعتراض على جهه معينه
الرادار ما بيركض وراك و يصيدك
مادام طفت السرعه المقرره بيصيدك
و هاي نقطه واضحه للكل
والي اقصده يا عمير انه ردي
ما فيه انتقاد
لشخص
او فئه
او مجموعه
حهه رسميه
ردي كان من النوع الي فيه تخفيف من شده الحوار الي حاصل
عمير
افتح
الجرايد و المجلات الرسميه
بتحصل التعليقات على الرادار
يا ردود الناس
يا كركيترات
وفي نهايه ردي يا عمير
خلنا بعيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد عن مجرى الحوار الي دخليتنا فيه
تحياتي لك
خويك
جي تي ار