اتصدقون من الصدمه

مب رايمه افكر

على العموم في مشروع قريب راح اسويه

وهو اني ابيع بطيخ على قارعة الطريق او رويييد بما ان الصيف ياي

قبل لا يتكشف امري

اي قلبي يعورني

السؤال هو

من المذنب

لا بعد المشكله في اليوم انزخ مرتين

بس خلاص قلبي يعورني

لا تعليق

119 thoughts on “تحويل الراتب الى ادارة المرور والترخيص

  1. خيييييييييييييييييييبه
    كل هذي مخالفات>> اعطيج عين عشان مايظربج الرادار مره ثانيه
    بل بل عيل لو كنتي فدبي جم راداار بيزخج

    فديتني ماعندي مخالفات بعد اللهم هنتين ماعترف فيهن

    بل بل بل بل

    بس هنتين

    (((( لحظه ان ما رشيتج بعين … بخلي 2 يتكاثرن لين 100 مخالفه خخخخخ )))

    بس هنتين

    ليش

    عندج سياره ستيلث ولا طياره الي ما يصيدها الرادار

    ليش 2
    بس 2

    ليش 2 الرادار يخاف منج وما يصيدج

    عيل انا موصل احم احم ما بقول

    وانتي 2

    خخخخخخخخخ

    بس 2
    خخخخخخخ

    باجر شيكي على مخالفاتج

    عادي

    الهنتين

    هنت عشرين خخخخخخخخخخ

    شرررررررررررده

Comments are closed.