اتصدقون من الصدمه
مب رايمه افكر
على العموم في مشروع قريب راح اسويه
وهو اني ابيع بطيخ على قارعة الطريق او رويييد بما ان الصيف ياي
قبل لا يتكشف امري
اي قلبي يعورني

السؤال هو
من المذنب
لا بعد المشكله في اليوم انزخ مرتين
بس خلاص قلبي يعورني
لا تعليق
بقولك شيئ ..{ تعرف شو عقوبت الاعتراض على القانون ..: 4 سنوات حبس مهما كان القانون صغير او كبير
وانت ماشاء الله بتلعب العوبك برادار جنة قاعدين بحيدر اباد
لو مهمى صار مايقدر الشرطي ضابط السرعه يسوى سرعه على كيفه..؟؟ ليش مافي قانون
الرادار يمسكك على السرعه الي محددة في الجهاز ويظهر عداد السرعه الي في الرادار بنفس السرعه الي التقطها ..{ يعني مافي تزوير لو شو ماصار
ادري انك قلت كلامك اعلاه من باب المزاح ..{ بس صدقني امزح بآي شيئ الا بشيئ حطتة الحكومة
في خبرآء وفي ضباط وفي ورشات عمل بخصوص الردادر انت تتحرى المسالة عادية ..؟؟؟؟؟
اتمنى انا نتناقش بدون مانغلط على حد ..{ اكيد انت ماتتمنى حد يغلط عليك و هم كذلك
خويك عمير
مرحب الساع
أخي العزيز .. { في منطقة الساد على خط بوظبي العين يمسك الرادار على 100 كم يعني يزخك الرادار على 121 كم لين منطقة اليحر
أصلا ملاحظ بان لوحات السرعه المحددة تغيرت من 120 الى 100كم
تعرف انا من الفجيرة وبعمرييييييييه مارحت العين عن طريق بوظبي الا 5 او 6 مرات فقط وعرفت ان الرادار يمسك من 161 كم الى 121 كم في منطقة الساد لين المدينة
غلطت الشاطر بـ الف يا صديقي
الله وكبر علييك صدق قطو لوووووول
الـ2000 درهم = قيادة المركبة بتهور + عدم إبراز رخصة القيادة عند الطلب
مخالفات سالك مدري سو سالفتها
فقط للعلم، هذه سيارة ولد عمي، أنا الحمدلله ما عندي مخالفات
ماشاء الله يبالك لفه في عيمان
بتحس نفسك اخف