اتصدقون من الصدمه

مب رايمه افكر

على العموم في مشروع قريب راح اسويه

وهو اني ابيع بطيخ على قارعة الطريق او رويييد بما ان الصيف ياي

قبل لا يتكشف امري

اي قلبي يعورني

السؤال هو

من المذنب

لا بعد المشكله في اليوم انزخ مرتين

بس خلاص قلبي يعورني

لا تعليق

119 thoughts on “تحويل الراتب الى ادارة المرور والترخيص

  1. يورسول

    ردج مقنع في كل نواحيه

    ———————
    المهم

    خلوني اعبر

    خاطري بس ادوام اسبوع

    بس

    اسبوع في قسم الرادار

    بشل الردار وياي

    بصلخ فيه بنات المنتدى

    بحط السرعه القصوى 5 كيلو و 3 جرام خخخخخخخخخ كيفي

    ما يخصني اي وحده مسرعه يصيدها

    اي وحده دبه يصيدها

    ببدا في يورسول بوصلها 100 الف

    و القمبوعه 100 الف

    ونص بنات المنتدى كلهم على 100 الف

    و براكض ورا قطاوه فيرجنا بعد 100 الف

    ممممممممم

    بس كيف القطو بيدفع

    ما يخصني

    و بسير اوقف عند بوابه مبنى الانجاد ( المرور )

    اي حد يطلع مناك يزخه الرادار

    و بعدين بشل الرادار مالي و بوديه حلبه السباق

    اول ما يطلعون الجماعه من حلبه السباق متحمسين

    يزخهم

    مممممممم
    وبعدين بسير صوب درب دبي العابر

    و بحط لافته

    السرعه القصوى 200 ( خخخخخخ)

    و بحط الرادار تحت

    اسميه بيزخ

    واخر شي

    بشل الرادار بوديه صوب كفتريا رجب

    اي حد يطوف يبا شاي كرك

    يصيده

    واخر شي بحد الرادار جدام بيت اربيعي حمود تيربو

    هذا بخلي الرادار يوصل مليون مخالفه حقه… قاهرني

    خخخخخخخخخ

    برد الرادار على المرور و بشرد

    بكون يمعت عشر طعش مليون و 2 درهم و 13 فلس

    المهم

    شررررررررررررررده

    طيارتي بعد اشويه من الجزيره بشوف الردود اليوم في الليل

    تحياتي لكم

    —————————-

    بقولك شيئ ..{ تعرف شو عقوبت الاعتراض على القانون ..: 4 سنوات حبس مهما كان القانون صغير او كبير

    وانت ماشاء الله بتلعب العوبك برادار جنة قاعدين بحيدر اباد

    لو مهمى صار مايقدر الشرطي ضابط السرعه يسوى سرعه على كيفه..؟؟ ليش مافي قانون

    الرادار يمسكك على السرعه الي محددة في الجهاز ويظهر عداد السرعه الي في الرادار بنفس السرعه الي التقطها ..{ يعني مافي تزوير لو شو ماصار

    ادري انك قلت كلامك اعلاه من باب المزاح ..{ بس صدقني امزح بآي شيئ الا بشيئ حطتة الحكومة

    في خبرآء وفي ضباط وفي ورشات عمل بخصوص الردادر انت تتحرى المسالة عادية ..؟؟؟؟؟

    اتمنى انا نتناقش بدون مانغلط على حد ..{ اكيد انت ماتتمنى حد يغلط عليك و هم كذلك

    خويك عمير

  2. اخوي عمير كلامك صحيح
    انا من استويت احب اثبت السرعة وامشي حسب القانون

    بس بخبرك سالفة اربيعي
    ريال بو عيال ساكن بوظبي ودوامه في العين
    الريال كل يوم يسير ويرد من العين ونفس الشي يثبت السرعة على سرعة 130
    على الخط وداخل المدينة 70
    هو بهذي الطريقة قانوني

    قبل شهر سار بيجدد سيارته
    شافه مخالفاته 42,000
    الريال استغرب انه كل مخالفاته في العين
    خبروه انه في رادارات صوب اليحر تيود على سرعة 100 مع انه ها شارع رئيسي
    والريال مع انه رقم تلفونه موجود عندهم في المرور بس ما تيليه رسايل بالمخالفات
    ولا كان من البداية عرف انه في غلط في الموضوع

    سرنا وشتيكنا وسوينا وفي الاخر قالوله مافي الا تدفع

    في هذي الحالة منو الغلطان ؟؟

    مرحب الساع

    أخي العزيز .. { في منطقة الساد على خط بوظبي العين يمسك الرادار على 100 كم يعني يزخك الرادار على 121 كم لين منطقة اليحر

    أصلا ملاحظ بان لوحات السرعه المحددة تغيرت من 120 الى 100كم

    تعرف انا من الفجيرة وبعمرييييييييه مارحت العين عن طريق بوظبي الا 5 او 6 مرات فقط وعرفت ان الرادار يمسك من 161 كم الى 121 كم في منطقة الساد لين المدينة

    غلطت الشاطر بـ الف يا صديقي

  3. يورسول

    ردج مقنع في كل نواحيه

    ———————
    المهم

    خلوني اعبر

    خاطري بس ادوام اسبوع

    بس

    اسبوع في قسم الرادار

    بشل الردار وياي

    بصلخ فيه بنات المنتدى

    بحط السرعه القصوى 5 كيلو و 3 جرام خخخخخخخخخ كيفي

    ما يخصني اي وحده مسرعه يصيدها

    اي وحده دبه يصيدها

    ببدا في يورسول بوصلها 100 الف

    و القمبوعه 100 الف

    ونص بنات المنتدى كلهم على 100 الف

    و براكض ورا قطاوه فيرجنا بعد 100 الف

    ممممممممم

    بس كيف القطو بيدفع

    ما يخصني

    و بسير اوقف عند بوابه مبنى الانجاد ( المرور )

    اي حد يطلع مناك يزخه الرادار

    و بعدين بشل الرادار مالي و بوديه حلبه السباق

    اول ما يطلعون الجماعه من حلبه السباق متحمسين

    يزخهم

    مممممممم
    وبعدين بسير صوب درب دبي العابر

    و بحط لافته

    السرعه القصوى 200 ( خخخخخخ)

    و بحط الرادار تحت

    اسميه بيزخ

    واخر شي

    بشل الرادار بوديه صوب كفتريا رجب

    اي حد يطوف يبا شاي كرك

    يصيده

    واخر شي بحد الرادار جدام بيت اربيعي حمود تيربو

    هذا بخلي الرادار يوصل مليون مخالفه حقه… قاهرني

    خخخخخخخخخ

    برد الرادار على المرور و بشرد

    بكون يمعت عشر طعش مليون و 2 درهم و 13 فلس

    المهم

    شررررررررررررررده

    طيارتي بعد اشويه من الجزيره بشوف الردود اليوم في الليل

    تحياتي لكم

    —————————-

    الله وكبر علييك صدق قطو لوووووول

  4. ua3 عليك مخالفة 2000 درهم ؟؟؟؟؟ حق شوووووووووووووووووووووووو ؟؟

    بعدين انا لاحظت إن مخالفات سالك مرة 100 ومرة 200 ومرة 400 >>> ليش تختلف ؟؟

    الـ2000 درهم = قيادة المركبة بتهور + عدم إبراز رخصة القيادة عند الطلب

    مخالفات سالك مدري سو سالفتها

    فقط للعلم، هذه سيارة ولد عمي، أنا الحمدلله ما عندي مخالفات

Comments are closed.