اتصدقون من الصدمه

مب رايمه افكر

على العموم في مشروع قريب راح اسويه

وهو اني ابيع بطيخ على قارعة الطريق او رويييد بما ان الصيف ياي

قبل لا يتكشف امري

اي قلبي يعورني

السؤال هو

من المذنب

لا بعد المشكله في اليوم انزخ مرتين

بس خلاص قلبي يعورني

لا تعليق

119 thoughts on “تحويل الراتب الى ادارة المرور والترخيص

  1. يورسول

    ردج مقنع في كل نواحيه

    —————————-

    اكيد مقنع ،، يورسول ما يطلع منها الا الزين

    ليش كل هذا

    ما يحتاي

    هات كيمرة كانون واوقف على طرف الشارع وصور محد بيشك فيك

  2. يورسول

    ردج مقنع في كل نواحيه

    ———————
    المهم

    خلوني اعبر

    خاطري بس ادوام اسبوع

    بس

    اسبوع في قسم الرادار

    بشل الردار وياي

    بصلخ فيه بنات المنتدى

    بحط السرعه القصوى 5 كيلو و 3 جرام خخخخخخخخخ كيفي

    ما يخصني اي وحده مسرعه يصيدها

    اي وحده دبه يصيدها

    ببدا في يورسول بوصلها 100 الف

    و القمبوعه 100 الف

    ونص بنات المنتدى كلهم على 100 الف

    و براكض ورا قطاوه فيرجنا بعد 100 الف

    ممممممممم

    بس كيف القطو بيدفع

    ما يخصني

    و بسير اوقف عند بوابه مبنى الانجاد ( المرور )

    اي حد يطلع مناك يزخه الرادار

    و بعدين بشل الرادار مالي و بوديه حلبه السباق

    اول ما يطلعون الجماعه من حلبه السباق متحمسين

    يزخهم

    مممممممم
    وبعدين بسير صوب درب دبي العابر

    و بحط لافته

    السرعه القصوى 200 ( خخخخخخ)

    و بحط الرادار تحت

    اسميه بيزخ

    واخر شي

    بشل الرادار بوديه صوب كفتريا رجب

    اي حد يطوف يبا شاي كرك

    يصيده

    واخر شي بحد الرادار جدام بيت اربيعي حمود تيربو

    هذا بخلي الرادار يوصل مليون مخالفه حقه… قاهرني

    خخخخخخخخخ

    برد الرادار على المرور و بشرد

    بكون يمعت عشر طعش مليون و 2 درهم و 13 فلس

    المهم

    شررررررررررررررده

    طيارتي بعد اشويه من الجزيره بشوف الردود اليوم في الليل

    تحياتي لكم

    —————————-

  3. ولا يهمج يا يرسول …..

    بسيطه ……

    بعطيج البطيخ بسعر خااص ومخفض …
    و بطيحين السوق عليهم بعد …
    بس بشرط تشليين تريب داينه كل يوم …

    الله يعينج ويعين الجميع … صدقيني الجميع متأثر وما نقول غير الله المستعان…

  4. يورسول هدي اعصابج مب زين على الصبح تعصبين ولاتاخذين كلام اي حد جد ماعليج

    لا يا الغاليه والله على الاخر هادية لا تحاتين

    انا مول ما اشل هم اكتب اللي في خاطري وانسى

Comments are closed.