اتصدقون من الصدمه
مب رايمه افكر
على العموم في مشروع قريب راح اسويه
وهو اني ابيع بطيخ على قارعة الطريق او رويييد بما ان الصيف ياي
قبل لا يتكشف امري
اي قلبي يعورني

السؤال هو
من المذنب
لا بعد المشكله في اليوم انزخ مرتين
بس خلاص قلبي يعورني
لا تعليق
يورسول هدي اعصابج مب زين على الصبح تعصبين ولاتاخذين كلام اي حد جد ماعليج
بدايه يا سيد ولد دار ال نهيان
جان بلادك ما تهون عليك تراها ما تهون علينا نحن بعد
ونحن ما اشتكينا على وزارة الداخلية او الحكومه منو النذل اللي يقدر يشتكي عليهم
الحمد الله نحن مقدرين العيشه اللي عايشين فيها ونحمد الله ونشكر ولاة امورنا على العيشة الطيبه والامن والامان اللي نحن فيه
صح الدوله ما قصرت عطونا قرض مش منحه لتسهيل علينا المعيشه
واذا ترمس عن السلفيات والله مجبورين ناخذ سلفيات عشان انأمن عيشتنا وانوفر النا مسكن مناسب
لا تحكم من منظورك الخاص اذا انته محصل بيت منحه والا ال 6000 درهم ما تعنيلك شيء
فهي تعنيلنا الكثير
والله نحن انكد ونكرف ليل ونهار اكيد بزعل يوم بتسير في شيء تافهه مثل الرادارات
ويا ريت بعد الرادار واضح في مكان ثابت عشان اقول صح عيب عليج يا يورسول كمن مره مريتي عليه احترمي سرعة ها الشارع واتقيدي فيه
البارحه اتعمدت امشيء 60 في ها الشارع ابا اشوف طيف ها الرادار بس الظاهر في تفنن في دس الرادار
لو كان المقصد تخفيف السرعه بحطه واضح وفي مكان علني ما بتفنن في خشه
وبعدين اللي يدش من خارج المنتدى يعرف انه شعب الامارات عايش احسن عيشة ما بيي على سالفة مخالفات رادار بياخذ فكره مب زينه عن الامارات
بعدين شو بتخبي وليش تتحرطم ترى الكل يشتكي
افتح الجريده بتحصل اللي يشتكي على الرادارات وارتفاع اسعار البترول
اسمع البث المباشر باختلاف الاذاعات الكل يشتكي
اتعرف شو الرد اللي يضحكني
يوم تسألني انتي زعلانه على 6300 درهم
هي زعلانه ،، لانها من تعب جبيني مب يايبنهم من الشارع والا صدقة من عند حد والا عطيه
طبعاً اللي ينعطى ويندف بالبيزات اكيد ما بيحس بيجيمة حتى 100 الف
بس مب مشكله الحمد الله نحن موكلين الله
واتمنى انه وصلت المعلومه وبلا من ها الكلام الفاضي اللي تكتبه اني اشتكي على الحكومه والا الوزاره
الحمد الله كلامي كان صريح وواضح ولا انتقدت جهه معينه
اتمنى الكلام وصل
اولا اشكركم جميعا على تواصلكم
وماشاء الله الجماعه كلهم معدين العشر الالاف
اسمحولي ما رمت ارد عليكم والسبب النت كان بطىء جداً البارحه
وان شاء الله الحين راح ارد عليكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم ولي رد خاص على عضو من الاعضاء
بس شيء مهم يا جماعة واللي يقهر فعلاً
ليش الرادار دايماً مخفي في مكان محد يقدر يطلعه الا اذا دققت في الشارع عدل
ليش مافي اشارات تنبيهيه بوجود الرادار
اذا كان الرادار بهدف التخفيف من السرعه ليش ما يكون في مكان واضح للسائق ليش اخشه جنه نحن حراميه ويدورون زله علينا
اصلن زادت شكاوي الرادارات في ها الفتره شو السبب
شو سبب ها المبالغ الكبيره اللي طلعت في ها الفتره ؟
كلها اسئلة يبالها اجوبه
يعني مب حرام ندفع ها المبالغ الكبيره على رادار
ليش ما تكون المخالفه اقل عن 500 درهم
والله عجب
انا اقترح على كل من هو متضرر من مخالفات
نتحد في في يوم واحد وفي ساعه محددة وبنفس الدقيقة
ونرفع ايدينا ونقول
العنب العنب العنب
وشكرا
الله يعينج امس دافع مخالفات السيارة 6000 ياليتني انا الي في السيارة هاذا اخوي كنت مسافر قال ابا السيارة قلت افداك ويم خبرته قال تبادل بالمخالفات قلت كم عندك قااااال 19000 قلت يالظالم قال وزيدك من الشعر بيت الكروووزر عليه 20000 يعني المجمووووع الي يابه في سنه 45000 تخيلووو والله العظيم رحت وخذت بلاك بيري عشاااان كاشف الرادار والحمد لله كل رادار يكشفة ,,, عشان جيه حطووو القناص خفت الميزانيه عليهم الحراميه ………
تقبلووو مروري ……