اتصدقون من الصدمه

مب رايمه افكر

على العموم في مشروع قريب راح اسويه

وهو اني ابيع بطيخ على قارعة الطريق او رويييد بما ان الصيف ياي

قبل لا يتكشف امري

اي قلبي يعورني

السؤال هو

من المذنب

لا بعد المشكله في اليوم انزخ مرتين

بس خلاص قلبي يعورني

لا تعليق

119 thoughts on “تحويل الراتب الى ادارة المرور والترخيص

  1. السلام عليكم
    انتو المواطنين الصراحه ما يعيبكم شي تتشكون من كل شي الحكومه مب امقصرين وياكم رواتب وزادوكم ابيوت ومنح وعطوكم وخلوكم اتعيشون عيشه ولا احسن منها والقهر! يوم اتييكم مخالفات او تتسلفون من البنوك تتشكون واتقومون اتصيحون يوم انكم مب قد المخالفات ولا السلفه لا اتسوونها ترى ما نرضى انشوف واحد يقعد يتشكى من الداخليه او الحكومه اللي هي امسويه هالامن فالبلاد ما تذكرون المحاسن كله ادورون الغلط عسب تفضحون لا تنسين ناس اجانب ناس من برع البلاد يدخلون المنتدى ويشوفون هالسوالف اللي مالها داعي احين زعلانه على 6300 درهم ؟؟؟؟؟
    سيري دفعي تراج خالفتي وبعدين شو بتستفيدين يوم اتحطين صورة المخالفات ولا تتشكين فالمنتدى
    ^_^ والسموحه

    بدايه يا سيد ولد دار ال نهيان
    جان بلادك ما تهون عليك تراها ما تهون علينا نحن بعد
    ونحن ما اشتكينا على وزارة الداخلية او الحكومه منو النذل اللي يقدر يشتكي عليهم
    الحمد الله نحن مقدرين العيشه اللي عايشين فيها ونحمد الله ونشكر ولاة امورنا على العيشة الطيبه والامن والامان اللي نحن فيه

    صح الدوله ما قصرت عطونا قرض مش منحه لتسهيل علينا المعيشه
    واذا ترمس عن السلفيات والله مجبورين ناخذ سلفيات عشان انأمن عيشتنا وانوفر النا مسكن مناسب
    لا تحكم من منظورك الخاص اذا انته محصل بيت منحه والا ال 6000 درهم ما تعنيلك شيء
    فهي تعنيلنا الكثير
    والله نحن انكد ونكرف ليل ونهار اكيد بزعل يوم بتسير في شيء تافهه مثل الرادارات
    ويا ريت بعد الرادار واضح في مكان ثابت عشان اقول صح عيب عليج يا يورسول كمن مره مريتي عليه احترمي سرعة ها الشارع واتقيدي فيه
    البارحه اتعمدت امشيء 60 في ها الشارع ابا اشوف طيف ها الرادار بس الظاهر في تفنن في دس الرادار
    لو كان المقصد تخفيف السرعه بحطه واضح وفي مكان علني ما بتفنن في خشه
    وبعدين اللي يدش من خارج المنتدى يعرف انه شعب الامارات عايش احسن عيشة ما بيي على سالفة مخالفات رادار بياخذ فكره مب زينه عن الامارات
    بعدين شو بتخبي وليش تتحرطم ترى الكل يشتكي
    افتح الجريده بتحصل اللي يشتكي على الرادارات وارتفاع اسعار البترول
    اسمع البث المباشر باختلاف الاذاعات الكل يشتكي

    اتعرف شو الرد اللي يضحكني

    يوم تسألني انتي زعلانه على 6300 درهم

    هي زعلانه ،، لانها من تعب جبيني مب يايبنهم من الشارع والا صدقة من عند حد والا عطيه
    طبعاً اللي ينعطى ويندف بالبيزات اكيد ما بيحس بيجيمة حتى 100 الف

    بس مب مشكله الحمد الله نحن موكلين الله

    واتمنى انه وصلت المعلومه وبلا من ها الكلام الفاضي اللي تكتبه اني اشتكي على الحكومه والا الوزاره

    الحمد الله كلامي كان صريح وواضح ولا انتقدت جهه معينه

    اتمنى الكلام وصل

  2. انا اقترح على كل من هو متضرر من مخالفات
    نتحد في في يوم واحد وفي ساعه محددة وبنفس الدقيقة
    ونرفع ايدينا ونقول
    العنب العنب العنب

    وشكرا

    اولا اشكركم جميعا على تواصلكم

    وماشاء الله الجماعه كلهم معدين العشر الالاف

    اسمحولي ما رمت ارد عليكم والسبب النت كان بطىء جداً البارحه

    وان شاء الله الحين راح ارد عليكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم ولي رد خاص على عضو من الاعضاء

    بس شيء مهم يا جماعة واللي يقهر فعلاً

    ليش الرادار دايماً مخفي في مكان محد يقدر يطلعه الا اذا دققت في الشارع عدل

    ليش مافي اشارات تنبيهيه بوجود الرادار

    اذا كان الرادار بهدف التخفيف من السرعه ليش ما يكون في مكان واضح للسائق ليش اخشه جنه نحن حراميه ويدورون زله علينا

    اصلن زادت شكاوي الرادارات في ها الفتره شو السبب

    شو سبب ها المبالغ الكبيره اللي طلعت في ها الفتره ؟

    كلها اسئلة يبالها اجوبه

    يعني مب حرام ندفع ها المبالغ الكبيره على رادار
    ليش ما تكون المخالفه اقل عن 500 درهم

    والله عجب

  3. انا اقترح على كل من هو متضرر من مخالفات
    نتحد في في يوم واحد وفي ساعه محددة وبنفس الدقيقة
    ونرفع ايدينا ونقول
    العنب العنب العنب

    وشكرا

  4. الله يعينج امس دافع مخالفات السيارة 6000 ياليتني انا الي في السيارة هاذا اخوي كنت مسافر قال ابا السيارة قلت افداك ويم خبرته قال تبادل بالمخالفات قلت كم عندك قااااال 19000 قلت يالظالم قال وزيدك من الشعر بيت الكروووزر عليه 20000 يعني المجمووووع الي يابه في سنه 45000 تخيلووو والله العظيم رحت وخذت بلاك بيري عشاااان كاشف الرادار والحمد لله كل رادار يكشفة ,,, عشان جيه حطووو القناص خفت الميزانيه عليهم الحراميه ………

    تقبلووو مروري ……

Comments are closed.