اتصدقون من الصدمه
مب رايمه افكر
على العموم في مشروع قريب راح اسويه
وهو اني ابيع بطيخ على قارعة الطريق او رويييد بما ان الصيف ياي
قبل لا يتكشف امري
اي قلبي يعورني

السؤال هو
من المذنب
لا بعد المشكله في اليوم انزخ مرتين
بس خلاص قلبي يعورني
لا تعليق
اخوي عمير كلامك صحيح
انا من استويت احب اثبت السرعة وامشي حسب القانون
بس بخبرك سالفة اربيعي
ريال بو عيال ساكن بوظبي ودوامه في العين
الريال كل يوم يسير ويرد من العين ونفس الشي يثبت السرعة على سرعة 130
على الخط وداخل المدينة 70
هو بهذي الطريقة قانوني
قبل شهر سار بيجدد سيارته
شافه مخالفاته 42,000
الريال استغرب انه كل مخالفاته في العين
خبروه انه في رادارات صوب اليحر تيود على سرعة 100 مع انه ها شارع رئيسي
والريال مع انه رقم تلفونه موجود عندهم في المرور بس ما تيليه رسايل بالمخالفات
ولا كان من البداية عرف انه في غلط في الموضوع
سرنا وشتيكنا وسوينا وفي الاخر قالوله مافي الا تدفع
في هذي الحالة منو الغلطان ؟؟
الحمدلله ما عندي موتر كككككك بقرر اخذ لي سيكل ابرك لي دوامي اهني قريب 7 دقايق خخخ
هذا اللي يقول اونه الدولة اتسكر ميزانيتها من مخالفاتنا واللي يقول اروح ابيع رويد ومادري شوو انا اقله الحمدلله نحن مب عايشين فاليمن ولا ايران عسب يقول هالرمسه وثاني شي الميزانيه مب في مخالفاتنا الدوله عندها جهاز استثمار من اقوى الاجهزة فالعالم وانته قاعد اتقول مخالفاتنا واتمنى انه ما انجوف مثل هالمواضيع فالمنتدى لانه المنتدى ارقى عنت هالمواضيع انا اول مره اجوف ناس ترضى بالغلط على بلادهم وثاني شي هاللي يقول انا اشتغلت فالرادار ويقعد يقول انه الرادار هب مئه فالمئه انته من تكون عسب تقيم اداء الرادار انته كنت موظف عادي تستلم الصورة عالسستم واتحولها مخالفه ما قالولك تعال افحص الرادار وقيم على كيفك ومثل ما قالك اخويه لا تفضح اسرار عملك
حرام . حرام . حرام .
الله يرحمك يابوخليفه .. ويغمد روحـــــــــــــــــــــك الجـنة يارب
أخي الكريم عمت صبآحا
أخي الكريم .. كلامك طيب ولاكن رجآء لاتتكلم عن طبيعة عملك ..{ لان هذا من اسرار المهنة
الحكومة عينتك ك شرطي ضابط لسرعه ولايجوز انك تاتي وتقول انا اشتغل برادارات ومن هذا الكلام
لان هذا الكلام من اسرار المهنة وهم ما امنوك على هذا الشيئ الا لانك انت أهل لهذا الشيئ ..{ ولانتسى بانك مدلي القسم بما انك شرطي
الرادارات ماتغيرت بلعكس يرفعون لكم مثال
بوظبي السرعه 120 والرادار يمسك على 161 شوف اشقايل فرق ..؟؟؟؟؟؟؟؟
وفي مناطق في ابوظبي 120 السرعه المسموحة والرادار يمسك على 141 ..؟؟؟؟؟؟؟
وباقي الدولة مثل هذا النظام
ياجماعة الخير اي مكان بدولة بداخل المدينة الرادار يظبط على 81 كم وخارج المدن على 101 كم
الشوارع الدولية مثل دبي العابر و الامارات على 141 كم
شوارع ابوظبي الدولية بوظبي العين بوظبي دبي على 161 كم
الي مايقدر يدفع المخالفات الي في دبي في امكانية لتقسيطها ومعظم اماراة الدولة يسون خصم مره مرتين ثلاث اربع بس هب دوم ..{
الي مب قد البحر لايبحر ..{
دام انتو هب قد الدفع وماتقدرون تدفعون الخالفات شو كالفنكم تسرعون ..؟؟؟؟؟؟
كل شوارع الدولة مراقبة ولها سرعات محددة ..؟؟؟ شو تبون اكثر .. مايبون يخسروكم وانتو تبون تخسرون عماركم بلغصب
اذا ارواحكم رخصية استغلونها بمكان ثاني هب بشوارع .. اذا ماتبون تعيشون ترى غيركم يبون يعيشوو
شباب بعمر الزهور في الشوارع والله المنظر محزن جدآ شاب عمره 18 ميت في الشارع امامي ..؟؟؟؟
من الذي ارتكب الجرم بحقة ..؟؟؟؟؟؟؟؟ هو قتل نفسة بنفسة
هذا جزاء الاستهتار بنظام وقواعد المرور
الكلام هذا مب موجة لك اخي الكريم بل موجة للعامة
حق الرد مكفول