اتصدقون من الصدمه
مب رايمه افكر
على العموم في مشروع قريب راح اسويه
وهو اني ابيع بطيخ على قارعة الطريق او رويييد بما ان الصيف ياي
قبل لا يتكشف امري
اي قلبي يعورني

السؤال هو
من المذنب
لا بعد المشكله في اليوم انزخ مرتين
بس خلاص قلبي يعورني
لا تعليق
صح كلااااااااااامك
مرحب الساع ..{
بقول رايي بكل صراحة محد يزعل مني
انا واعوذ بالله من كلمة انا أسوق من حوالي 4 سنوات خط مع ذلك عدد مخالفاتي بسنة قرب 2 ان كثرت 4 او 5
يمكن تتحرون الامر هين انا امر على : أبوظبي ـ سيح شعيب ـ دبي ـ بما فيها شارع الامارات ودبي العابر ـ الشارقة ـ الذيد ـ مسافي ـ الفجيرة ـ دبا ـ ومرات على خط بوظبي ـ العين ـ الشويب ـ المدام ـ الذيد ـ الفجيرة
تعرف امر على اكثر من 100 رادار ثابت بشكل اسبوعي
واكثر من 20 ردادار متحرك بشكل اسبوعي
ليش مايصوروني ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لان بعمرييه مافكرةاسرع اكثر من 140 كم بشوارع الدولية مثل الامارات ودبي العابر و خط بوظبي
وبلمدينة ماتعدى 80 الى 100 كم
القانون قانون يا الربع
الي يحس ان مظلوم برادارات الحمد لله هب مقصرين الجماعة مسوين لكم محكمة المرور روحو هناكي وقولو الي بخاطركم اذا حسيتو بظلم
خويكم عمير
ua3 عليك مخالفة 2000 درهم ؟؟؟؟؟ حق شوووووووووووووووووووووووو ؟؟
بعدين انا لاحظت إن مخالفات سالك مرة 100 ومرة 200 ومرة 400 >>> ليش تختلف ؟؟
بصراحه
اشتغلت فتره في الرادار
بس ما تميت فيه
ونادم لأني اشتغلت فيه
وصلنا شكر من الحكومه المحليه للدخل الممتاز الذي اضفناه للميزاينه
و شفت حالات يرجوني فيها الغاء المخالفه
اصحاب حالات اسعاف او امور طارئه
انا مع الحكومه في وضع الرادار
لكن بطريقته الحاليه
صعب اعتبر اقول انه سليم مائه بالمائه
لأن الفن والعجب في وضع الرادار المتحرك
هي سبب مخالفات الكثير
و العوض على الكريم