اتصدقون من الصدمه

مب رايمه افكر

على العموم في مشروع قريب راح اسويه

وهو اني ابيع بطيخ على قارعة الطريق او رويييد بما ان الصيف ياي

قبل لا يتكشف امري

اي قلبي يعورني

السؤال هو

من المذنب

لا بعد المشكله في اليوم انزخ مرتين

بس خلاص قلبي يعورني

لا تعليق

119 thoughts on “تحويل الراتب الى ادارة المرور والترخيص

  1. انا اتخذت قرار …. والاحسن انه كل واحد يطبقه ..

    كل شهر او شهرين لازم ارووح ادفع المخالفات اللي اتييني … عسب في نهاية السنة يوم اجدد ملكية السيارة اكون مرتاح …

    لاني لو قعدت اجمّع المخالفات طول السنة راح انصدم

    احسن حل كل ما اتييك مخالفة او مخالفتين ادفعها هذا احسن حل

    ولا حول ولا قوة الا بالله …

  2. opssss
    am so sorry man ^^
    السموحه والله مانتبهت .. أتحرى رد الاخت ursoul
    بس لاتعصب خيـو.. والله مانتبهت لـ أسمكـ ..
    والسموحه منكـ مره ثانيه ..
    وحقكـ علينــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا…

    افا عليك ياخويه

    هنود و الداعموا

    حصل خير

  3. ههههههههههههههه

    بعد انتي احسن عني ..
    انا كل شهرين ادفع 3000 .. غير الحجز شهر
    و غير 21 نقطه سوده خخخخخخخخ

    والله كل مانحصل ربيه انسير و ندفعلهم .. مانتهنى بالبيزات
    والله مصخوها ..

    نصيحتي لج .. عسب ماتتغصصين وايد
    كل ماحصلتي مخالفه و لا مخالفتين سيري على طول ادفعي
    لاتترين و لا تيمعين ..
    لا و القهر مرور دبي على كل مخالفه ياخذون 10 .. نحن ناقصين
    والله فديت مرور العين و بوظبي .. يخفضون المخالفات

  4. ماشاء الله محطمين الرقم القياسي
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    انا اقترح انه يسوون فرع بنووك فكل مرور الدولة
    وكل واحد عنده درزن مخالفات
    يسحبله سلفيه وبالاقساط
    ابرك له
    هههه والبنوك بيطربوون على هالسالفه

Comments are closed.